تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية توزع 200 قسيمة بمشروع "جنوب سعد العبدالله"

"السكنية" الكويتية توزع 200 قسيمة بمشروع "جنوب سعد العبدالله"
مقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت

الكويت - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت، عن استدعاء الدفعة الثالثة من القسائم الحكومية في الضاحية الأولى من مشروع "جنوب سعد العبدالله"، والتي تشمل على 200 قسيمة بمساحة 400 متر مربع للمخصص لهم حتى تاريخ 4 ديسمبر 2000.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي، إن توزيع البطاقات يومي الأحد والاثنين المُقبلين، على أن يتم توزيع بطاقات الاحتياط يوم الثلاثاء والأربعاء المُقبلين، في حين تجرى القرعة يوم الخميس القادم.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ومدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسة في جنوب السرة؛ وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وأضافت أنه يتوجب على المواطنين المعنيين اصطحاب البطاقة المدنية وقرار التخصيص؛ وذلك لتسلم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، مُبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان؛ فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف الحضور إلى مبنى السكنية في تمام الساعة العاشرة صباحاً يومي الثلاثاء والأربعاء المُقبلين مُصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وأهابت المؤسسة بالمواطنين التعاون معها والتقييد بالمواعيد المذكورة، منوهةً بأنه لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط مع إمكانية تسليم بطاقات دخول القرعة لمن وردت أسماؤهم على هذه الدفعة اعتباراً من تاريخ هذا الإعلان.

ترشيحات:

الصقر: الإيرادات التشغيلية دعمت نمو أرباح "الكويت الوطني"

"بوبيان".. ثالث أكبر بنك بالكويت من حيث الأصول والحصة السوقية