TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح أبوقير للأسمدة النصفية تقفز 115% إلى 3.2 مليار جنيه بدعم 6 عوامل

أرباح أبوقير للأسمدة النصفية تقفز 115% إلى 3.2 مليار جنيه بدعم 6 عوامل
أرشيفية

القاهرة- مباشر: أظهرت المؤشرات المالية لشركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية (ABUK)، ارتفاع الأرباح خلال النصف الأول من العام المالي الجاري بنسبة 115.15 بالمائة، علي أساس سنوي.

وأضافت الشركة في بيان صادر لبورصة مصر اليوم، أنها حققت صافي ربح بلغ 3.2 مليار جنيه يوليو حتى ديسمبر 2021، مقابل 1.49 مليار جنيه ربح خلال الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري ليصل إلي 6.245 مليار جنيه، مقارنة بـ4.035 مليار جنيه خلال النصف المقارن من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة الزيادة في صافي الربح بعد الضريبة لـ6أسباب تتمثل في استمرارية تشغيل المصانع بكامل طاقتها الإنتاجية وكذلك تحسن اسعار التصدير خلال الفترة، بالإضافة إلى خفض تكلفة التشغيل وضغط المصروفات.

وأشارت الى التسويق الجيد لمنتجات الشركة والحصول على أفضل الأسعار مع فتح أسواق جديدة، وكذلك السياسة البيعية والتسويقية المرنة بالطريقة الاقتصادية التي تنتهجها الشركة لتحقيق أفضل النتائج وإدارة المحفظة المالية بشكل جيد.

وحققت أبوقير صافي ربح بلغ 1.289 مليار جنيه يوليو حتى سبتمبر 2021، مقابل 686.5 مليون جنيه ربح خلال الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري ليصل إلي 2.655 مليار جنيه، مقارنة بـ1.748 مليار جنيه خلال الربع المقارن من العام المالي الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

"فوري" تقرر زيادة رأس المال بقيمة 800 مليون جنيه لصالح قدامى المساهمين

السيسي يشهد توقيع قرض بين مصر وكوريا الجنوبية بقيمة 251 مليون دولار