TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العز الدخيلة تعلن تنفيذ صفقة استحواذها على حصة "أبوهشيمة" في حديد المصريين

العز الدخيلة تعلن تنفيذ صفقة استحواذها على حصة "أبوهشيمة" في حديد المصريين
أرشيفية
حديد عز
ESRS
-0.08% 59.21 -0.05

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة العز الدخيلة للصلب - الإسكندرية احدى شركات مجموعة حديد عز، تنفيذ عملية نقل ملكية نسبة 18% من إجمالي حقوق الملكية في رأسمال شركة حديد المصريين لإدارة مشروعات مصانع الصلب.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم،، أن مجلس إدارة الشركة كان قد وافق على شراء الحصة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الشريك المؤسس وشركة أبو هشيمة ستيل لإدارة مشروعات الصلب.

وأعلنت شركة العز الدخيلة للصلب - الإسكندرية في 12 ديسمبر 2021 الموافقة على شراء نسبة 18% من إجمالي حقوق الملكية في رأسمال شركة حديد المصريين لإدارة مشروعات مصانع الصلب، بقيمة تبلغ 2.5 مليار جنيه، يتم سدادها من موارد الشركة.

وحققت العز الدخيلة للصلب- الإسكندرية، صافي ربح بلغ 3.23 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 3.47 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 43.83 مليار جنيه، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل مبيعات بلغت 22.91 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 2.39 مليار جنيه، مقابل خسائر بلغت 935.15 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

العز الدخيلة تستحوذ على حصة "أبوهشيمة" في حديد المصريين بقيمة 2.5 مليار جنيه