تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أوراسكوم للاستثمار تعلن إتمام بيع الأسهم المملوكة بـ"ترانس وورلد أسوشيتس"

أوراسكوم للاستثمار تعلن إتمام بيع الأسهم المملوكة بـ"ترانس وورلد أسوشيتس"
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة استكمال الشروط المسبقة لعقد بيع الأسهم المملوكة لها في شركاتها التابعة "ترانس ورلد أسوشيتس، الكائنة في دولة باكستان وإتمام عملية البيع.

وقالت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم، إن صافي حصيلة البيع المشار إليه بلغت حوالي 35 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 550 مليون جنيه .

وأضاف، أن إدارة الشركة تعكف حالياً على دراسة الفرص المتاحة المتوافقة مع السياسة الاستثمارية للشركة لاستثمار حصيلة البيع والتي من شأنها تعظيم أرباح الشركة والسادة المساهمين، على أن تقوم الشركة بالإعلان عن تفاصيل هذه الفرص الاستثمارية فور الانتهاء من دراستها واتخاذ قرارات بشأنها.

وحققت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، خسائر بلغت 46.07 مليون جنيه، خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، مقابل خسائر بلغت 17.89 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة من التشغيل خلال الفترة إلى 613.48 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 493.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة خسائر بلغت 71.05 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 47.04 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا   

ترشيحات:

خسائر أوراسكوم للاستثمار ترتفع 157.5% خلال 9 أشهر