TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير التجارة: الإمارات تحتضن أكثر من 4 آلاف شركة روسية تساهم في نمو الاقتصاد

وزير التجارة: الإمارات تحتضن أكثر من 4 آلاف شركة روسية تساهم في نمو الاقتصاد
ثاني الزيودي

 

أبوظبي- مباشر: قال ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، إن الإمارات تحتضن أكثر من 4000 شركة روسية تساهم بفاعلية في النمو الاقتصادي.

جاء ذلك خلال كلمته في منتدى مجلس الأعمال العربي الروسي الذي عقد اليوم في مركز دبي للمعارض بإكسبو دبي 2020، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الثلاثاء.

وقال الزيودي إن منتدى الأعمال العربي الروسي فرصة للعمل الإقليمي المشترك للارتقاء بالشراكة بين مجتمعات الأعمال في الدول العربية ومجتمع الأعمال الروسي إلى مستوى جديد من النمو والازدهار.

 وأضاف الزيودي أن الدول العربية ترتبط وروسيا بعلاقات تاريخية متينة، وعلى الصعيد الثنائي تستند العلاقات الإماراتية الروسية إلى أسس راسخة من الصداقة والتعاون المشترك.

ونوّه بأن أطر التعاون بين الدول العربية والإمارات مع الاتحاد الروسي تشمل كافة القطاعات الاقتصادية، مؤكداً أن الأمن الغذائي على وجه الخصوص يمثل أحد أهم محاور الشراكة المهمة بين الجانبين.

ومن المقرر أن يتناول منتدى مجلس الأعمال العربي الروسي في جلسته التي ستعقد غداً قضايا عدة منها مشاركة المرأة في قطاع الأعمال على المستوى الدولي، والتحديات اللوجستية المتعلقة بالاستيراد والتصدير.

 

ترشيحات

الإمارات تسجل 2504 إصابات جديدة بكورونا و5 حالات وفاة

الإمارات.. فرض غرامة على المسؤول التنفيذي السابق لـ "لا تريسوريري"