TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمير منطقة مكة المكرمة يطلق مشروع النقل العام بالحافلات في محافظة الطائف

أمير منطقة مكة المكرمة يطلق مشروع النقل العام بالحافلات في محافظة الطائف
خلال إطلاق أمير منطقة مكة المكرمة مشروع النقل العام بالحافلات في محافظة الطائف

الرياض – مباشر: أطلق أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، اليوم الثلاثاء، مشروع النقل العام بالحافلات في محافظة الطائف؛ لدى ترؤسه اجتماعاً بحضور رئيس الهيئة العامة للنقل، رميح الرميح.

واطلع الأمير خالد الفيصل؛ وفقاً لما نشرته إمارة منطقة مكرمة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، على مشروع النقل العام بالحافلات في محافظة الطائف، والذي يتكون من 9 مسارات، ويضم 58 حافلة مخصصة لتقديم خدمات النقل العام، فضلاً عن 182 نقطة توقف، ويخدم المستفيدين على مدار 18 ساعة يومياً.

وأوضحت إمارة منطقة مكرمة، أن مشروع النقل العام في محافظة الطائف يهدف إلى توفير خيارات تنقل متعددة للسكان، والمساهمة في رفع مستوى السلامة ومستوى جودة الحياة، وتسهيل حركة التنقل داخل المدن، وتقليل الازدحام المروري في الطرق، وتنمية الفرص الوظيفية لأبناء المنطقة، فضلاً عن الحد من الانبعاثات الكربونية والتلوث البيئي.

واستعرضت الهيئة العامة للنقل، خلال الاجتماع، الخطة المستقبلية لتطوير خدمة النقل العام؛ وتتمثل في دعم خدمات النقل العام بالتقنية الحديثة، وزيادة المسارات للشبكة، وزيادة وتطوير نقاط التوقف، وتطوير مسارات مخصصة للحافلات السريعة.

الصورة

الصورة

ترشيحات:

توضيح بشأن تملك الأفراد غير السعوديين لمركبات النقل العام

السعودية والعراق توقعان اتفاقية الربط الكهربائي بين البلدين

صادرات السعودية ترتفع 82.5% خلال نوفمبر.. و57.9 مليار ريال الفائض التجاري

السعودية تمدد الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة من دون رسوم