تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش": إدراج "إنفراكورب" بإحدى البورصات سيكون خاضعاً للموافقات الرقابية

"جي إف إتش": إدراج "إنفراكورب" بإحدى البورصات سيكون خاضعاً للموافقات الرقابية
مجموعة "جي إف إتش المالية"

دبي ـ مباشر: قالت مجموعة "جي إف إتش المالية" إن ما ذكر بشأن خطة إدراج شركة "إنفراكورب" في إحدى البورصات، سيكون خاضعاً للموافقات الرقابية المسبقة، مؤكدة عدم تقديمها طلب الإدراج للجهات الرقابية حتى الآن.

وأضافت المجموعة في بيان على سوق دبي المالي، أن شركة "إنفراكورب" كانت في السابق إحدى الشركات التابعة لها والذراع المتخصصة في تطوير البنى التحتية والعقارية، وقد تم تغيير اسمها مؤخراً برأسمال أكبر وصفة قانونية وخطة عمل جديدتين.

وفي وقت سابق، أعلنت مجموعة "جي إف إتش المالية "  عن فصل استثماراتها في البنية التحتية تحت شركة "إنفراكورب" التي تم تأسيسها حديثاً.

وقالت المجموعة في بيان لها إن ذلك جاء نتيجة ضخ رأسمال يزيد على مليار دولار (3.67 مليار درهم) في البنية التحتية والأصول المطورة ذات الصلة في الشركة الجديدة.

وذكرت المجموعة أن "إنفراكورب" ستقوم بإدارة محفظة تصل قيمتها إلى 11 مليار درهم من أصول البنية التحتية؛ بما في ذلك ما يقرب من 250 مليون قدم مربعة من الأراضي المخصصة للبنية التحتية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جي إف إتش المالية"، إن شركة "إنفراكورب" ستركز على زيادة رأس المال وتوظيفه للمساعدة في تلبية احتياجات التنمية الاستراتيجية، مع تعزيز الرفاهية الاقتصادية والعوائد لجميع المستثمرين.

وكشف الريس أن المجموعة تتطلع لإدراج شركة "إنفراكورب" في بورصات دول مجلس التعاون الخليجي على مدى الـ 24 شهراً القادمة وإصدار صكوك خضراء.

ترشيحات:

الإمارات وألمانيا تبحثان تعريز الشراكة المرتبطة بطاقة المستقبل