TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك ستاندرد تشارترد البريطاني يفتتح أول فروعه في مصر بحلول سبتمبر المقبل

بنك ستاندرد تشارترد البريطاني يفتتح أول فروعه في مصر بحلول سبتمبر المقبل
بنك ستاندرد تشارترد البريطاني

القاهرة -مباشر: صرح جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري بأن بنك ستاندرد تشارترد البريطاني حصل على موافقة مبدئية من البنك المركزي المصري للعمل في السوق المصرية.

وقال نجم في تصريحات له اليوم إن بنك ستاندرد تشارترد حصل على رخصة من البنك المركزي للعمل كفرع بنك أجنبي في مصر وهو ما يظهر جاذبية الاستثمار في الجهاز المصرفي المصري، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح نجم أن ستاندرد تشارترد سيفتتح أول فرع في شهر سبتمبر المقبل بحد أقصى في محافظة القاهرة على أن يفتح فرعًا ثانيًا له في الإسكندرية خلال العام القادم 2023.

وأوضح نائب محافظ البنك المركزي أن بنك ستاندرد تشارترد سدد كافة الرسوم المطلوبة لافتتاح فرع له في مصر، كما قدم خطة استراتيجية وخطة عمله بالسوق المصرية.

وأشار إلى أن البنك البريطاني سيقدم كافة الخدمات المصرفية المختلفة من تجزئة مصرفية وائتمان الشركات، نظرًا لأن وجود بنك عالمي للعمل في السوق المصرية سيسهم في إثراء الجهاز المصرفي المصري وإضافة خبرات جديدة.

وكان البنك المركزي قد أعلن عام 2019 عن دراسة إصدار تراخيص لدخول بنوك أجنبية جديدة للسوق المصرية؛ بهدف تعزيز التنافسية وتطوير الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

"فوري" تقرر زيادة رأس المال بقيمة 800 مليون جنيه لصالح قدامى المساهمين

السيسي يشهد توقيع قرض بين مصر وكوريا الجنوبية بقيمة 251 مليون دولار