TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين موانئ أبوظبي و"إيني" لإنشاء قاعدة لوجستية بميناء مغرق

شراكة بين موانئ أبوظبي و"إيني" لإنشاء قاعدة لوجستية بميناء مغرق
موانئ أبوظبي

أبوظبي ـ مباشر: أعلن مكتب أبوظبي الإعلامي أن مجموعة موانئ أبوظبي وقعت اتفاقية شراكة مع شركة إيني الإيطالية لإنشاء قاعدة لوجستية في ميناء مغرق، بمنطقة الظفرة.

وأضاف أن إنشاء هذه القاعدة اللوجستية يأتي بهدف دعم عمليات الحفر البحرية وتعزيز الكفاءة والنمو في قطاع الطاقة في دولة الإمارات.

ورحب سيف المزروعي، رئيس قطاع الموانئ بمجموعة موانئ أبوظبي، بانضمام شركة "إيني" إلى مجتمع أعمال القطاع البحري المزدهر في منطقة الظفرة، باعتبارها إحدى أكبر الشركات العالمية وأكثرها تأثيراً في قطاع الطاقة العالمي.

وقال رئيس قطاع الموانئ بمجموعة موانئ أبوظبي: "يوفر هذا التعاون لشركة إيني إمكانية العمل بأعلى درجات الكفاءة بالقرب من مرافق الحفر البحرية التابعة لها، إذ يمكنها الاستفادة من أحدث مرافق البنية التحتية الرائدة التي توفرها مجموعة موانئ أبوظبي، فضلاً عن الإمكانيات الكبيرة التي يتيحها ميناء مغرق في مجال خدمات الدعم البحري".

وأعلنت مجموعة موانئ أبوظبي مطلع يناير 2022 عن إطلاق شركة "كيزاد لتطوير المجمعات والخدمات" (كيزاد للمجمعات) والتي تهدف إلى الارتقاء بمستويات رفاهية الموظفين، وإحداث تغييرات جذرية في مرافق إقامتهم في إمارة أبوظبي حيث ستوفر حلولاً متكاملة لمرافق السكن تشتمل على حلول تطوير العقارات الجديدة وإدارتها.

وتؤدي مجموعة موانئ أبوظبي بصفتها محركاً رائداً للتجارة والخدمات اللوجستية، دوراً رئيسياً في إحداث تغيير جذري في مفهوم مرافق السكن المخصصة للموظفين من خلال شركتها الفرعية "زونزكورب"، مشغلة المناطق الاقتصادية المتخصصة والتابعة لقطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة في المجموعة، والتي تشرف على أكبر محفظة مرافق سكن موظفين في إمارة أبوظبي، وتضم أكثر من 40 مدينة سكنية متكاملة توفر مرافق ومنشآت وخدمات متكاملة للمقيمين في إمارة أبوظبي ومدينة العين.

وستتولى الشركة الجديدة مسؤوليات إدارة عمليات المدن السكنية العمالية الحالية التابعة لـمحفظة أعمال مجموعة موانئ أبوظبي.

 

ترشيحات:

الإمارات وألمانيا تبحثان تعريز الشراكة المرتبطة بطاقة المستقبل