TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصرف عجمان يمول "أرادَ" بـ152 مليون درهم لاستئناف مشروع الجادة بالشارقة

مصرف عجمان يمول "أرادَ" بـ152 مليون درهم لاستئناف مشروع الجادة بالشارقة
مصرف عجمان
مصرف عجمان
AJMANBANK
-0.54% 1.86 -0.01

أبوظبي ـ مباشر: أبرم مصرف عجمان مؤخراً اتفاقية مع شركة أرادَ يقدّم للمطوّر العقاري بموجبها 152 مليون درهم إماراتي لتمويل مشروعين رئيسيين في مجتمع الجادة المتنامي، والذي يمثل بدوره أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة.

ويشمل التمويل مبلغ 37 مليون درهم إماراتي لتشييد مجمّع للفلل، و115 مليون درهم لبناء المرحلة الثانية والأخيرة من مدرسة سابيس الدوليّة – الجادة.

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: تهدف حلول التمويل الديناميكية لدينا إلى توجيه الشركات لتحقيق الاستقرار على المدى الطويل من خلال تعزيز قدرتها المالية وإتاحة فرصٍ جديدة أمامها، الأمر الذي من شأنه تحفيز نمو الاقتصاد المحلي، بحسب بيان صحفي.

وستساهم الاتفاقية الجديدة بين مصرف عجمان وأرادَ بدفع عجلة الإنشاءات في مجتمع الجادة المتكامل، مشروع أرادَ الثاني، والذي سيساهم عند اكتماله بتغيير المشهد العمراني في إمارة الشارقة، حيث يضم بين جنباته باقة واسعة من المرافق على مساحة تزيد عن 24 مليون قدم مربعة.

وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لشركة أرادَ: سنتمكن من خلال الشراكة مع مصرف عجمان من تسليم باقة استثنائية من الفلل العصرية ضمن مجتمع متكامل ومدرسة ذات مستوى عالمي ستمثل بدورها إضافة قيّمة إلى المؤسسات التعليمية المرموقة في إمارة الشارقة.

جديرٌ بالذكر أن شركة أرادَ للتطوير تأسست في عام 2017، وقد أطلق المطوّر العقاري منذ ذلك الحين ثلاثة مجتمعات متكاملة في الشارقة بدءاً بمشروعها الأول، مساكن نَسمَة، والذي أصبح الوجهة الأسرع مبيعاً في الإمارة بعد بيع المرحلة الأولى منه خلال أقل من شهر واحد. وقد تم حتى الآن تسليم أول خمس مراحل من أصل المراحل الست للمشروع.

وفي يناير 2021، أطلق المطوّر العقاري مشروعه الثالث، مَسار، والذي يضم 4 آلاف فيلا ومنزل ريفي فاخر ضمن مخطط رئيسي مبتكر تم تصميمه بعناية فائقة في ربوع الطبيعة الخضراء، حيث ساهم منذ إطلاقه بوضع معايير جديدة لأساليب الحياة العصرية على مستوى دولة الإمارات.

 

ترشيحات:

سهم جي إف إتش يرتفع 3.12 % تزامناً مع إعلان إطلاق شركة جديدة