تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"أجيليتي" تفوز بعقد إدارة خدمات مشروع نفطي ضخم في أوغندا

تابعة لـ"أجيليتي" تفوز بعقد إدارة خدمات مشروع نفطي ضخم في أوغندا
أحد المواقع التابعة لشركة "أجيليتي"
update
1214.O
0.00% 0.00 0.00
أجيليتي
AGLTY
-5.57% 1,035.00 -61.00

الكويت - مباشروقع الاختيار على شركة (جي سي سي سيرفيسيز)، التابعة لشركة أجيليتي للمخازن العمومية، من قبل (ماك ديرموت) الشركة الهندسية الدولية العملاقة لتقديم خدمات الدعم الحياتي وإدارة المعسكرات لمشروع (تيلينجا) النفطي في حوض بحيرة ألبرت في دولة أوغندا بالقارة الأفريقية.

وقالت "أجيليتي" المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، في بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم الاثنين، إن (جي سي سي سيرفيسيز) سوف تباشر أعمالها والتي ستستمر على مدى 6 سنوات في فبراير من هذا العام، وستضمن خدمات إدارة المعسكرات، وخدمات التموين والغذاء والدعم الحياتي للقوى العاملة المحلية والدولية والتي من المتوقع أن تصل إلى 3500 عامل.

ويُعد مشـروع (تيلينجا) النفطي، والذي تقوم بإدارته شركة "توتال إنيرجيز"، أهم المشاريع النفطية والمتوقع أن تستقطب استثمارات تزيد عن 10 مليارات دولار إلى أوغندا وتنزانيا. كما من المرجح أن ينتج المشـروع في نهاية المطاف 190 ألف إلى 700 ألف برميل من النفط يومياً.

وجدير بالذكر أن شركة (جي سي سي سيرفيسيز) تتمتع بخبرة واسعة كمزود ومدير للخدمات للمشاريع الكبيرة والمعقدة في المناطق النائية ومناطق الصـراعات والمناطق التي يصعب الوصول إليها.

وفي بابوا غينيا الجديدة، أدارت شركة (جي سي سي سيرفيسيز) مرافق المعسكرات في مواقع متعددة، تخدم أكثر من 22 ألف عامل في مشـروع الغاز الطبيعي المسال الضخم في البلاد.

ولكونها شركة متخصصة في سلاسل الإمداد وخدمات المشتريات، عملت (جي سي سي سيرفيسيز) أيضاً كمورد للإمدادات الغذائية لقوات حفظ السلام في أفريقيا وأماكن أخرى.

خلال عمليات البناء، من المتوقع أن يوفر مشروع (تيلينجا) وما يرتبط به من أعمال خطوط الأنابيب 58 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، و2.1 مليون ساعة من التدريب لبناء الكفاءات المحلية، وما قيمته 1.7 مليار دولار من الأشغال للشركات المحلية؛ وفقاً لما قالته شركة توتال إنرجيز.

تعتبر شركة (جي سي سي سيرفيسيز)، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، شركة متكاملة لخدمات المواقع النائية في أكثر من تسعة مواقع جغرافية. وهي تقدم خدماتها لمشاريع الطاقة والتعدين وحفظ السلام والمنظمات غير الحكومية والدفاع والعملاء الحكوميين وغيرهم. كما توفر خدمات التموين وإدارة المخيمات والبناء والخدمات اللوجستية وسلسلة الإمداد. كذلك، توفر الشـركة القوى العاملة الماهرة وغير الماهرة، فضلاً عن إدارة المرافق والمنشآت والخدمات البيئية للمشاريع الكبرى ذات رأس المال الضخم.

ترشيحات:

غداً.. "الأمة" الكويتي ينظر في اقتراح قانون بزيادة رأسمال "بنك الائتمان"

بورصة الكويت تكتسي باللون الأخضر في التعاملات الصباحية

240 مليون دولار أرباحاً صافية لـ"كوفبيك" الكويتية في 2021

"كيبك" الكويتية تدشن "مصفاة الزور" في الربع الأول من 2022