TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد في طرح "أنابيب الشرق المتكاملة"

اليوم.. بدء اكتتاب الأفراد في طرح "أنابيب الشرق المتكاملة"
مصنع تابع لشركة أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الأهلي كابيتال، بصفتها المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب، ومدير الاكتتاب، ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لشركة أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة (أنابيب الشرق المتكاملة) عن بدء اكتتاب الأفراد اليوم الاثنين، في 630 ألف سهم تعادل 10% من إجمالي أسهم الشركة المطروحة للاكتتاب العام.

وقالت الأهلي كابيتال، في بيان لها، إنه سيتم اكتتاب الأفراد على أسهم الشركة بسعر 80 ريالاً للسهم، بعد أن تم تحديده عن طريق بناء سجل الأوامر، مشيرة إلى أن فترة اكتتاب الأفراد على أسهم الشركة تستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير/ كانون الثاني 2022.

وأعلنت الأهلي كابيتال، أمس، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة؛ حيث بلغت نسبة تغطية الاكتتاب 71.8 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأشارت، إلى أنها أتمت كافة استعداداتها اللازمة مع الجهة المتسلمة ممثلة بالبنك الأهلي السعودي لإجراء عملية الاكتتاب للمكتتبين الأفراد.

وحصلت "أنابيب الشرق المتكاملة"، في 29 سبتمبر/ أيلول الماضي، على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 6.3 مليون سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام.

ترشيحات:

"أنابيب الشرق المتكاملة" تعلن نيتها إدراج أسهمها بالسوق الرئيسية السعودية

الرئيس التنفيذي: طرح "أنابيب الشرق" للاكتتاب يعزز ريادتها لصناعة الأنابيب