TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4 مليارات دولار استثمارات "انفستكورب" العقارية في الولايات المتحدة عام 2021

4 مليارات دولار استثمارات "انفستكورب" العقارية في الولايات المتحدة عام 2021
انفستكورب

مباشر: أعلنت انفستكورب، المؤسسة العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، أن فريقها العقاري في نيويورك انجز صفقات بقيمة 4 مليارات دولار تقريبًا العام الماضي، بما في ذلك عمليات الشراء والبيع.

واستحوذت المجموعة على أكثر من 200 عقار عام 2021 تقدر قيمتها بنحو 2.5 مليار دولار وباعت بما قيمته قرابة 1.5 مليار دولار، بحسب بيان صحفي.

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في انفستكورب محمد العارضي: "أوجد المستوى القياسي لنشاط أعمالنا العقارية في أميركا الشمالية عام 2021 العديد من الفرص للمساعدة في دفع نمو انفستكورب و نتطلع إلى مواصلة النمو في منصتنا العقارية في الولايات المتحدة .

واستثمرت إنفستكورب مليار دولار من رؤوس أموال العملاء في عقارات أميركيةووسعت الشركة أملاكها من العقارات الصناعية الأميركية إلى قرابة 3.5 مليار دولار عبر نحو 32 مليون قدم مربع.

واستحوذت إنفستكورب على أكثر من 1100 عقار بقيمة إجمالية تقارب 23 مليار دولار.

وأعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اخلال أكتوبر 2021 عن بيع حصتها المستأجرة لفترة طويلة في مجمّع "بوروكامبوس فانغن" Bürocampus Wangen ، إلى شركة "آرت – إنفست العقارية المحدودة المسؤولية" Art-Invest Real Estate Funds GmbH. وتمثل هذه الصفقة أول عملية تخارج لإنفستكورب في أوروبا. 

يذكر أن انفستكورب حددت عام 2014 نطاق تركيزها الاستراتيجي على العقارات السكنية والصناعية التي تمثل حاليًا نحو 95٪ من محفظة الشركة العقارية في الولايات المتحدة.

 

ترشيحات:

سهم جي إف إتش يرتفع 3.12 % تزامناً مع إعلان إطلاق شركة جديدة