تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

من هو العضو الجديد بمجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية؟

من هو العضو الجديد بمجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية؟
سلطة دبي للخدمات المالية

دبي ـ مباشر: أصدر الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، بصفته رئيساً لمركز دبي المالي العالمي قراراً بتعيين عبدالله شرفي عضواً في مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية.

ويتمتع عبدالله شرفي بخبرة طويلة في عالم المال والأعمال أسسها من خلال عمله في بنك الإمارات الصناعي وعلى مدار 20 عاماً؛ ما أهّله للاستعانة به من قِبَل عددٍ من الجهات في دولة الإمارات وخارجها كمستشار مالي، بحسب بيان صحفي.

ورحّب العلي رئيس مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية بانضمام عبدالله شرفي إلى مجلس إدارة سلطة دبي للخدمات المالية ليشغل مكان عبدالواحد العلماء العضو السابق في مجلس إدارة السلطة.

وأضاف أن التعيين يعكس التزام سلطة دبي للخدمات المالية بلعب دور رئيسي في تعزيز مكانة مركز دبي المالي العالمي كمركز مالي رائد في المنطقة والعالم.

وأعلن الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، عن إدراج 10 شركات حكومية وشبه حكومية في سوق دبي المالي في خطوة من شأنها دعم القطاع المالي في الإمارة بشكل غير مسبوق.

وأكد الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، مطلع نوفمبر 2021، أن الخطوة تأتي في إطار تحفيز وتيرة النمو في القطاع المالي؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي ترسخ مكانة دبي الرائدة كواحدة من أهم أسواق المال والأعمال في العالم.

ترشيحات:

سهم جي إف إتش يرتفع 3.12 % تزامناً مع إعلان إطلاق شركة جديدة