TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تنمية الريف" المصري تعلن تيسيرات جديدة لصغار المزارعين والشباب

"تنمية الريف" المصري تعلن تيسيرات جديدة لصغار المزارعين والشباب
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، عدداً من التيسيرات الجديدة لمنتفعي المشروع القومي من شركات صغار المزارعين والشباب.

وقرر عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، فتح باب تلقي طلبات التعديلات التى تتم على هيكل رأسمال شركات الإدارة، المؤسسة من صغار المزارعين والشباب، والمخصص لهم قطع أراضي بالمشروع القومي المليون ونصف المليون فدان، وذلك حتى يوم 31  مارس 2022، وفقاً لبيان صجفي.

وتابع: "مع مراعاة ألا تزيد التعديلات التى تتم على هيكل رأس المال عن 60% من إجمالى قيمة رأس المال، سواءً الناشئة عن تداولات بين الشركاء أو تداولات بدخول شركاء جدد، ومراعاة سداد الرسوم المقررة على هذه التعديلات، وفقاً للقواعد المنظمة لهذا الشأن".

وأوضحت شركة تنمية الريف المصري الجديد، أنه يتعين كذلك على الشركات التي سبق لها القيام بتعديلات على هيكل الشركاء، ضرورة مراعاة عدم تجاوز التعديلات الجديدة النسبة المشار إليها - (60% من إجمالى قيمة رأس المال) - كشرط لازم لقبول الطلب.

وأشارت، إلى أن ذلك يأتى استكمالاً لحزمة التيسيرات التى سبق أن أعلنت عنها شركة تنمية الريف المصرى الجديد خلال الشهور الماضية، بهدف تذليل المعوقات والتغلب على الصعوبات والتحديات التي قد تواجه المنتفعين الجادين بأراضي المشروع في عمليات الإستزراع والتنمية.

ونوهت، بأن ذلك يأتي أيضاً استجابة للعديد من الطلبات التى تلقتها الريف المصرى الجديد من شركات صغار المزارعين والشباب، بالسماح لهم باستكمال إجراءات التعديلات على هيكل الشركات، لتوفيق أوضاعهم، بما يساعدهم على إتمام عمليات الإستزراع والتنمية بقطع الأراضي المخصصة لهم في المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

النواب المصري يوافق مبدئياً على مشروع قانون إنشاء صندوق السياحة والآثار

"مصر كابيتال" و"فوري" تطلقان صندوقاً للسيولة بالجنيه

السيسي: غايتنا الحفاظ على بقاء الدولة وحفظ أمن وأمان المواطنين