TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

100% نسبة تغطية المرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأسمال "آراب ديري"

100% نسبة تغطية المرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأسمال "آراب ديري"
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة العربية لمنتجات الالبان " آراب ديرى " – باندا، إنه تم تغطية المرحلة الثانية للاكتتاب في زيادة رأس المال بنسبة 100%.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن نسبة التخصيص هي  0.55 % ، مضيفة أن فتح باب الاكتتاب في الأسهم خلال المرحلة الثانية أسفر عن تغطية 86.93 سهم.

وكانت الرقابة المالية وافقت في نوفمبر 2021 على قيام الشركة بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال الشركة المصدر البالغ عددها 130 مليون سهم، بالقيمة الاسمية وقدرها واحد جنيه للسهم وبقيمة اجمالية للإصدار قدرها 130 مليون جنيه، مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

 وتم فتح باب الاكتتاب للمرحلة الأولى خلال الفترة من 5 ديسمبر 2021 وحتى 4 يناير 2022، والذي أسفر عن تغطية الاكتتاب لعدد أسهم قدرها 129.91 مليون سهم.

وحققت شركة العربية لمنتجات الألبان أراب ديري - باندا، خسائر بلغت 13.65 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 3.35 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 927.94 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المنفردة، حققت الشركة 20.06 مليون جنيه خسارة خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر، مقابل 3.5 مليون جنيه خسارة في الفترة المقارنة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

خسائر أراب ديري تتضاعف 3 مرات خلال 9 أشهر