TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

للمرة الرابعة. .تجديد اعتماد "أيزو" مصر للطيران للبيئة والسلامة والصحة المهنية

للمرة الرابعة. .تجديد اعتماد "أيزو" مصر للطيران للبيئة والسلامة والصحة المهنية
صورة تعبيرية

القاهرة - مباشر: نجحت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية في تجديد اعتماد "الأيزو" 2015/ 14001 في نظام إدارة البيئة، وكذلك اعتماد "الأيزو" 2018 / 45001 للسلامة والصحة المهنية؛ وذلك بعد اجتياز تفتيش "شركة إنترتك الدولية - مصر"، وهي جهة اعتماد ومراجعة مقررة دوليًا.

ويأتي تجديد هذه الاعتمادات في إطار توجيهات الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، بضرورة التزام كافة الشركات والهيئات التابعة للوزارة بالمعايير العالمية والحفاظ على الاعتمادات الدولية والمحلية بما يضمن السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الجمعة.

وبدوره توجه الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بالشكر والتقدير للعاملين بشركة الصيانة والأعمال الفنية على جهودهم التي أسهمت في تجديد الاعتماد للعام الرابع على التوالي ونجاحاتهم المتوالية في اجتياز التفتيشات المختلفة نتيجة التزامهم الدائم بالتشريعات المنظمة للعمل.

وأوضح يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، أن التفتيش يهدف إلى التأكد من الالتزام بجميع معايير نظم إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية وتقييم فعالية النظام من أجل تطوير الأداء العام وتحقيق الأهداف المرجوة واستمرار التنمية المستدامة.

وأضاف، أن فريق العمل بالشركة التي قامت بالتفتيش أبدى إعجابه بما وصلت إليه مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية من مستوى متميز في التطابق مع شروط الاعتماد وبالوعي الكامل بالسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة لدى العاملين بالشركة.

ويذكر أنه في عام 2018، تم منح الاعتماد لشركة مصر للطيران للصيانة للمرة الأولى، وتبع ذلك ثلاثة تفتيشات في أعوام 2019 و2020 و2021 واجتازتهم الشركة بنجاح.