تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تخفيض قيمة اشتراك الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية بالمدينة الرياضية 50%

تخفيض قيمة اشتراك الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية بالمدينة الرياضية 50%
المدينة الرياضية في العاصمة الإدارية

 

القاهرة - مباشر: أعلن صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر، أنه تم الاتفاق مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تخفيض قيمة اشتراك الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية في المدينة الرياضية 50 بالمائة.

وأوضح صالح الشيخ، اليوم الجمعة، أن قيمة الاشتراك في المدنية الرياضية بالعاصمة الإدراية الجديدة أصبحت 100 ألف جنيه بدلا من 200 ألف جنيه، مع دفع المبلغ الأول بالتقسيط، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الصحفي الذي عقده الجهاز على هامش ورشة العمل التي نظمها في العين السخنة لعدد من الكوادر الصحفية والإعلامية بعنوان" الإصلاح الإداري .. الرؤى والخطوات"، بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

كما أشار رئيس الجهاز، إلى التنسيق مع طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن نقل أبناء الموظفين المنتقلين إلى مدارس مناظرة في نطاق سكنهم بالحي الحكومي بمدينة بدر.

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور صالح الشيخ أن عدد الجهات المنتقلة للعاصمة يبلغ 117 جهة منهم 87 جهة منتقلة بالكامل، و30 جهة منتقلة بشكل جزئي أو تمثيل قيادات.