تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" الكويتية تحدد الإجراءات اللازمة لإعادة تداول أسهم "لوجستيك"

"أسواق المال" الكويتية تحدد الإجراءات اللازمة لإعادة تداول أسهم "لوجستيك"
قاعة التداولات ببورصة الكويت
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30

الكويت - مباشر: قالت هيئة أسواق المال الكويتية إن مجلس مفوضي الهيئة قرر إلغاء إدراج أسهم شركة كي جي إل لوجستيك من بورصة الكويت (السوق الرئيسي)؛ ما لم تقم الشركة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أسباب الإيقاف وإعادة أسهمها في موعد أقصاه 31 مارس 2022.

وقالت الهيئة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الخميس، إن الإجراء الأول يتمثل في معالجة الملاحظات الواردة في تقرير مراقب الحسابات الخارجي للشركة وقيام "لوجستيك" بإجراء عملية تقييم للعقار الاستثماري الكائن في ميناء عبدالله بشكل يعكس القيمة العادلة للأصل.

أما الإجراء الثاني فيتمثل في التزام الشركة بتزويد الهيئة بالعقود التي تم طلبها سابقاً ليتسنى للهيئة التحقق من صحة التقديرات الواردة في التقييم الخاص بالعقار الاستثماري الكائن في ميناء عبدالله.

الجدير بالذكر أن "لوجستيك" من بين مجموعة شركات موقوف أسهمها عن التداول ببورصة الكويت بقرار من الهيئة؛ حيث تشمل قائمة الموقفين 6 شركات يأتي على رأسها "لوجستيك"، "المدينة"، "رماية"، "المدن"، "جياد"، بالإضافة إلى اكتتاب القابضة.

كانت خسائر "لوجستيك" تراجعت في التسعة أشهر الأولى من عام 2021 بنسبة 95.18% إلى 179.09 ألف دينار، مقارنة بخسائرها في الفترة ذاتها من عام 2020 البالغة 3.72 مليون دينار.

ترشيحات:

"عربي قابضة" تستكمل تحويل باقي حصة رأسمال "مستشفيات الضمان"

اللون الأحمر يسيطر على أداء بورصة الكويت وسط انخفاض 9 قطاعات

"الوزراء" الكويتي يوافق على استمرار صرف دعم العمالة أثناء فترة التجنيد

"الوطنية العقارية" تنفي تسلم أي إخطارات تفيد بسحب سوق شرق من الشركة

"أعيان العقارية" تبيع أرضاً استثمارية بـ 1.15 مليون دينار