تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة وإستونيا تبحثان آليات تعزيز منظومة الشركات الناشئة في الإمارة

الشارقة وإستونيا تبحثان آليات تعزيز منظومة الشركات الناشئة في الإمارة
الشارقة

 

أبوظبي- مباشر: بحث "منتدى الشارقة - إستونيا لريادة الأعمال" الذي نظمه مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، أمس آليات تعزيز منظومة الشركات الناشئة في الإمارة من خلال تطوير البيئة المحفزة للأعمال والاستفادة من التجارب والخبرات التي تمتلكها إستونيا في مجال ريادة الأعمال.

وناقش المنتدى الإجراءات التي تسهم في تطوير ودعم واحتضان الشركات الناشئة العاملة في مجال التكنولوجيا والابتكار في الشارقة وإستونيا من خلال إطلاق مشاريع مشتركة بين الطرفين تسهم في صناعة التغيير الإيجابي في مجتمعيهم، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الأربعاء.

جاء المنتدى الذي عقد افتراضيا في إطار الجهود التي يبذلها "شراع" من أجل تعزيز مكانة الشارقة مركزا رائدا على مستوى العالم للشركات الناشئة إلى جانب بناء علاقات فاعلة مع مختلف الدول الداعمة لرواد الأعمال في العالم ومنها إستونيا بما يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي لدولة الإمارات.

تحدث في افتتاح المنتدى كل من إيفا ماريا ليميتس وزيرة خارجية إستونيا ورغدة تريم عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وتضمن المنتدى جلستين حواريتين الأولى بعنوان "مقومات السوق المثالية لانطلاق رواد الأعمال"، في حين حملت الجلسة الثانية عنوان "الشراكات التجارية في الشارقة وإستونيا ودور القطاع الخاص في دعم الشركات الناشئة".

 

ترشيحات

التصرفات العقارية في دبي تتجاوز 764 مليون درهم

وزير الطاقة الإماراتي: لست قلقاً بشأن توقعات زيادة أسعار النفط في الأجل القصير