تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تبحث مع صندوق النقد الدولي آخر التطورات الاقتصادية

البحرين تبحث مع صندوق النقد الدولي آخر التطورات الاقتصادية
جانب من الاجتماع

 

مباشر: بحث زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، مع أعضاء بعثة صندوق النقد الدولي برئاسة رئيس البعثة علي العيد، عددًا من الموضوعات، وتبادل وجهات النظر حول آخر التطورات الاقتصادية على الصعيد المحلي والعالمي.

جاء ذلك خلال عقده اجتماعًا مع أعضاء بعثة صندوق النقد الدولي بمشاركة عدد من كبار المسؤولين بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة والذي تم عبر تقنية الاتصال المرئي، بحسب وكالة أنباء البحرين "بنا"، اليوم الأربعاء.

وأشاد الوزير بمثل هذه اللقاءات التي تأتي في إطار الاجتماعات الدورية للجهات المعنية في البحرين وصندوق النقد الدولي بهدف مناقشة واستعراض التطورات الاقتصادية في المملكة.

ولفت إلى أن البحرين تسير بخطى ثابته نحو تحقيق أهدافها التنموية المنشودة من خلال مبادرات حيوية متعددة، والتي كان لها عظيم الأثر في مواصلة النمو الإيجابي للاقتصاد البحريني، أهمها خطة التعافي الاقتصادي والدور الذي تلعبه القطاعات الواعدة في الدفع بعجلة النمو لاسيما القطاعات التي تشرف عليها الوزارة والتي تمثلت في إطلاق استراتيجيات لقطاعي الصناعة والسياحة والتي تمتد للأعوام 2022 إلى 2026، ومدى مساهمتها في نمو الناتج المحلي الإجمالي.