TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"رين فاينانشال" البحرينية تحصد تمويلاً بـ110 ملايين دولار

"رين فاينانشال" البحرينية تحصد تمويلاً بـ110 ملايين دولار
"رين فاينانشال"

دبي ـ مباشر: كشفت "رين"، المتخصصة في العملات المشفرة في الشرق الأوسط، عن جمع مبلغ 110 ملايين دولار أميركي، خلال يناير 2022 ضمن جولة تمويل السلسلة ب.

 حيث تولت شركتا Paradigm وKleiner Perkins قيادة هذه الجولة التمويلية بمشاركة مجموعة من الشركات، بما فيها  Coinbase Ventures وGlobal Founders Capital ، بحسب بيان صحفي.

وقال مؤسسو الشركة: "الحصول على فرصة التمويل تتيح لنا مواصلة النقاش مع المنظمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول مزايا العملات المشفرة والإمكانات التي توفرها، كما تدعم مهمتنا الشاملة في توفير التعليم والوصول إلى العملات المشفرة لجميع الأسواق التي ننشط فيها

وقالت كيسي كاروسو، شريك الاستثمار لدى Paradigm: "تشكّل رين عنصراً حاسماً في تعزيز اعتماد السوق الشرق أوسطية على العملات المشفرة، حيث ساعد تركيزهم على دعم وتعليم المبتدئين في مجال العملات المشفرة وشبكة علاقاتهم المصرفية والتنظيمية المتينة في إنشاء خدمة يثق بها العملاء.

وقال مأمون حميد، شريك في شركة Kleiner Perkins، في تعليقه على التعاون مع شركة رين : "توفر رين وصولاً أساسياً وسريعاً إلى مفهومٍ جديد على شبكة الإنترنت.

وبعد إجراء صفقات تتجاوز قيمتها 1.9 مليار دولار وتجميع أكثر من 185 ألف مستخدم نشط، تُعدّ جولة تمويل السلسلة ب نقطة تحوّل هامة بعد عامٍ حافل بالإنجازات.

وتسعى الشركة أيضاً إلى مواصلة النمو وزيادة أعضاء فريقها الذي يتجاوز 400 موظف على أمل مضاعفة حجمها بحلول عام 2022.

يذكر أنه  وقعت سلطة مركز دبي التجاري العالمي خلال ديسمبر 2021  اتفاقية تعاون مع "بينانس"، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية لتقنية بلوك تشين والعملات المشفرة، بهدف تأسيس منظومة متكاملة لقطاع الأصول الافتراضية تسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي رائد في هذا القطاع الواعد وتحقيق نمو اقتصادي طويل الأجل من خلال الابتكار الرقمي.

وتأتي هذه الخطوة عقب الإعلان عن تحويل مركز دبي التجاري العالمي إلى منطقة متكاملة لدعم تنظيم والرقابة على الأصول الافتراضية والمشفرة ومنتجاتها وتبادلاتها الرقمية ومشغليها في الإمارة التي تسعى باستمرار لتبني التوجهات والتقنيات المبتكرة في مختلف القطاعات.

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. 6 قطاعات تجذب استثمارات أجنبية للإمارات خلال 3 سنوات