TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بشراكة كندية.. السيسي يتابع مشروع إنشاء مصنع للضمادات الطبية عالية الجودة

بشراكة كندية.. السيسي يتابع مشروع إنشاء مصنع للضمادات الطبية عالية الجودة
جانب من اجتماع السيسي

القاهرة - مباشر: اطلع الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على التفاصيل الخاصة بمشروع إنشاء مصنع للضمادات الطبية عالية الجودة، وذلك بالشراكة مع الخبرة الكندية، ووفق أعلى المواصفات الدولية المعتمدة، وذلك للمساهمة في تغطية الاحتياجات المحلية ذات الصلة.

وجه الرئيس المصري، بمضاعفة القدرة الإنتاجية المقترحة للمشروع بما يساعد لاحقاً على التصدير للخارج، وفقاً لبيان بصفحة المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وليد أبو المجد، مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، وإيهاب عبد السميع رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة، وعبد المنعم عزمي رئيس مجلس إدارة شركة PIL للضمادات الطبية.

وشهد الاجتماع عرض التفاصيل الخاصة بإنشاء مجمع صناعي ضخم في العين السخنة لإنتاج الأسمدة الفوسفاتية والأزوتية، وذلك بالتعاون مع الشراكة الأجنبية العريقة في هذا الإطار.

ووجه الرئيس، بتدقيق كافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع الهام، وذلك باعتباره إضافة جديدة لمنظومة إنتاج الأسمدة على المستوى المحلي، والتي تعد من أهم المدخلات والمستلزمات المؤثرة على الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي، بما يساعد تلبية التوجه الاستراتيجي للدولة لزيادة رقعة الأراضي الزراعية في مصر.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

"الهجرة" تطلق مبادرة "شباب رواد الأعمال المصريين بالخارج والأفارقة"

مصر.. فتح محالج تجميع الأقطان من المتأخرين عن التوريد حتى منتصف فبراير

المركزي المصري: المستثمرون الأجانب ضخوا 970 مليون دولار في أسبوعين

مصر وألمانيا تبحثان تعميق التعاون بقطاعات التجارة والصناعة والاستثمار

منصة "اكسباند كارت" المصرية تحصل على تمويل 2.7 مليون دولار