TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الفنان الاماراتي أليرا يطلق أغنيته الجديدة على أرض إكسبو 2020

الفنان الاماراتي أليرا يطلق أغنيته الجديدة على أرض إكسبو 2020
الفنان وكاتب الأغاني الاماراتي أليرا

يستعد الفنان وكاتب الأغاني الاماراتي أليرا لإطلاق أغنيته الجديدة المستوحاة من إكسبو دبي 2020 بعنوان "كلنا واحد" (We Are One) خلال حفلة موسيقية تقام على أرض إكسبو دبي يوم 30 يناير 2022.
 
وستشهد الأغنية في انطلاقتها الأولى عرضاً كوريغرافياً (رقصات شعبية) بمشاركة الفنان أليرا وعشرات الراقصين في تمام الساعة 6:45 مساءً على مسرح دبي ميلينيوم في إكسبو 2020.
 
وأكد الفنان أليرا أن أغنية "كلنا واحد" ترمز الى الوحدة الوطنية وتحتفي بالتنوع الديموغرافي بالدولة، والذي أسهم الى حد كبير في بناء الوطن، وهذا ما يتماشى مع الرسالة التي يسعى إكسبو 2020 الى ايصالها.

 

لا يتوفر وصف.
 
وسيرفع أكثر من 50 شخص من المقيمين على أرض الامارات من مختلف الجنسيات أعلام بلادهم خلال الحفل في استعراض للوحدة الوطنية، ما سيحول المدرج إلى بحر كبير من الأعلام مع انطلاق أغنيته الجديدة.
 
كما ستشمل الحفلة الموسيقية عروض فنية تؤديها بعض الفرق المجتمعية، مثل فرقة النادي الفلبيني (جوقة فيل سوك) وجوقة سانت ماري الفلبينية وجوقة الإنجيل الأفريقي بالإضافة الى الفرق الفنية المختلفة.
 
ويأتي انطلاق أغنية الفنان أليرا الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنيته الأولى "تيك فلايت" (Take Flight)، والتي أصبحت ترنداً للرقص على منصات تيك توك وانستجرام.
 
ويستعرض الفنان أليرا من خلال اغنيته الجديدة مواهبه الموسيقية الفريدة وقدرته على الغناء بخامات صوتيه متعددة (كونترتنور) تصل إلى ستة خامات.
 
جدير بالذكر أن الفنان أليرا ولد وترعرع في إمارة دبي حيث نما حبه للموسيقى في سن مبكر، وتأثر بالأنواع الموسيقية المختلفة من جميع أنحاء العالم. فلا يقتصر ذوقه على نوع معين من الموسيقى بل يمتد ليشمل أنواعا متعددة لاسيما موسيقى البوب والجاز والبلوز والبالادس والروك وموسيقى الريف والموسيقى الكلاسيكية.
 
وأليرا هو فنان اماراتي موهوب يمتلك القدرة على الغناء بخامات صوتية متعددة، تأثر قبيل انطلاقه ببعض الفنانين المخضرمين الذين قد مثلو قدوة ومصدر الهام له في بداية رحلته في عالم الفن لاسيما سيلين ديون وماريا كاري وويتني هيوستن الذين اشتهروا بأغانيهم الخالدة بالإضافة الى ريجين فيلاسكيز ألكاسيد، وأندريا بوتشيلي، وأصالة نصري، ولورا بوسيني، ويولاندا آدامز. وقد بدء في كتابة أغانيه الخاصة في عمر الرابعة عشر. ويعد فنان عالمي بامتياز، فهو لا يغني بلغته العربية فحسب، بل يغني أيضًا بلغات أخرى كالهندية والفلبينية والإنجليزية والفرنسية.

 ترشيحات:

فيديوجرافيك.. 6 قطاعات تجذب استثمارات أجنبية للإمارات خلال 3 سنوات

فيديوجراف..لماذا وقّعت دبي اتفاقية مع أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم ؟