تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الجزيرة" تطلق خط رحلات جديداً بين الكويت وبنغلاديش

"طيران الجزيرة" تطلق خط رحلات جديداً بين الكويت وبنغلاديش
طائرة تابعة للشركة
الجزيرة
JAZEERA
-1.84% 1,655.00 -31.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة طيران الجزيرة عن إطلاق خط رحلات جديد بين الكويت وبنغلادش؛ وذلك إلى المدينة الساحلية شاتوغرام (والمعروفة سابقاً باسم شيتاغونغ)؛ حيث تنطلق هذه الرحلات اعتباراً من يوم الأحد المُقبل وبواقع ثلاث رحلات أسبوعية.

بحسب بيان للشركة تلقى "مباشر" نسخته، يُعد هذا الخط الثاني الذي تقوم بتشغيله طيران الجزيرة إلى بنغلادش، بعد إطلاق خط رحلات إلى دكا في أكتوبر 2020، كما يخدم هذا الخط أكثر من 200 ألف مقيم من بنغلادش في الكويت، بالإضافة إلى المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"الجزيرة"، روهيت راماشاندران: "تواصل طيران الجزيرة توسّعها عبر القارة الآسيوية مع إطلاقها هذا الخط الثاني إلى بنغلادش، وبعد نجاح خط الرحلات إلى دكا والطلب العالي الذي شهدناه بفضل الأسعار التنافسية التي تقدّمها طيران الجزيرة والخدمة المباشرة التي توفرها للجالية الكبيرة من البنغاليين العاملين في الكويت، وكذلك في دول الخليج، بفضل خطوط الترانزيت عبر مبنى ركاب الجزيرة T5 في مطار الكويت الدولي". وتبدأ أسعار التذاكر إلى شاتوغرام من 49 ديناراً لرحلات الذهاب والعودة.

ونبهت الشركة على المسافرين بمراجعة لوائح السفر الخاصة بـ(كوفيد- 19) والتطعيم وشهادات فحص (PCR) قبل حجز رحلتهم لضمان الامتثال باللوائح الملزمة محلياً.

كانت "الجزيرة" حققت أرباحاً صافية بقيمة 70.6 ألف دينار خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2021، مدعومة بزيادة في الإيرادات التشغيلية بنسبة 44.2% لتصل إلى 47.3 مليون دينار.

ترشيحات:

عجز موازنة الكويت يتراجع 87% خلال 9 أشهر

65.6 طن معادن ثمينة تم وسمها وفحصها بالكويت خلال عام 2021