TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تدين الهجوم الإرهابي على مطار أبوظبي

البحرين تدين الهجوم الإرهابي على مطار أبوظبي
وزارة خارجية مملكة البحرين

مباشر: أدانت وزارة الخارجية البحرينية بشدة قيام ميليشيا الحوثي الإرهابية، بإطلاق عدد من الطائرات المسيرة المفخخة باتجاه إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ما تسبب في انفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية، ووقوع حريق في منطقة الإنشاءات الجديدة قرب مطار أبوظبي الدولي، مما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين بجروح، في اعتداء إرهابي جبان يمثل انتهاكاً للقانون الدولي، واعتداءً سافراً على دولة الإمارات.

وأعربت وزارة الخارجية عن استنكار مملكة البحرين لهذا الاعتداء الحوثي "الآثم"، الذي انطلق من مطار صنعاء كمنشأة مدنية، لتؤكد وقوفها في صف واحد إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأييدها لكافة الإجراءات التي ستتخذها للتصدي لهذه الأعمال التخريبية.

 ودعت الوزارة في بيان صحفي، المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات حازمة ضد هذه الميلشيات، التي تؤكد أعمالها الإجرامية أنها منظمة إرهابية تشكل تهديداً خطيراً على أمن واستقرار المنطقة.

 وأعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، السيطرة على الحريق الذي اندلع صباح اليوم في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات "أدنوك"؛ ما أدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية.

وأضافت شرطة أبوظبي أن الحادث أسفر عن مصرع شخص من الجنسية الباكستانية وشخصين من الجنسية الهندية وإصابة 6 آخرين إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة.

ترشيحات:

حريق بسيط في مطار أبوظبي الدولي وانفجار 3 صهاريج نقل محروقات بترولية