TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم جي إف إتش يرتفع 3.12 % تزامناً مع إعلان إطلاق شركة جديدة

سهم جي إف إتش يرتفع 3.12 % تزامناً مع إعلان إطلاق شركة جديدة
مجموعة جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
-0.52% 0.96 -0.01
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

محمد شاكر ـ مباشر: ارتفع سهم مجموعة جي إف إتش المالية المدرجة بسوق دبي المالي خلال تعاملات جلسة اليوم؛ تزامناً مع إعلان فصل استثماراتها في البنية التحتية تحت شركة "إنفراكورب" التي تم تأسيسها حديثاً.

وبحلول الساعة 1:10 ظهراً بتوقيت الإمارات، ارتفع السهم بنسبة تصل إلى 3.12 بالمائة، وسجل السهم بذات الساعة، حجم تداولات بلغ 24.714 مليون سهم بقيمة 32.677 مليون درهم.

وقالت المجموعة في بيان إن ذلك جاء نتيجة ضخ رأسمال يزيد على مليار دولار (3.67 مليار درهم) في البنية التحتية والأصول المطورة ذات الصلة في الشركة الجديدة.

وأوضحت أن الشركة الجديدة تختص بالاستثمارات التي تركز على تسريع نمو وتطوير أصول وبيئات البنية التحتية المستدامة عبر منطقة الخليج والأسواق العالمية.

وذكرت المجموعة أن "إنفراكورب" ستقوم بإدارة محفظة تصل قيمتها إلى 11 مليار درهم من أصول البنية التحتية؛ بما في ذلك ما يقرب من 250 مليون قدم مربعة من الأراضي المخصصة للبنية التحتية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وقال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة "جي إف إتش المالية"، إن شركة "إنفراكورب" ستركز على زيادة رأس المال وتوظيفه للمساعدة في تلبية احتياجات التنمية الاستراتيجية، مع تعزيز الرفاهية الاقتصادية والعوائد لجميع المستثمرين.

وكشف الريس أن المجموعة تتطلع لإدراج شركة "إنفراكورب" في بورصات دول مجلس التعاون الخليجي على مدى الـ 24 شهراً القادمة وإصدار صكوك خضراء.

 

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. كيف تتنقل في أبوظبي بتاكسي ذاتي القيادة مجاناً؟

فيديوجرافيك.. 6 قطاعات تجذب استثمارات أجنبية للإمارات خلال 3 سنوات