تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وكالة: مبادلة الإماراتية تسعى للتخارج من شركة برازيلية بقيمة 722 مليون دولار

وكالة: مبادلة الإماراتية تسعى للتخارج من شركة برازيلية بقيمة 722 مليون دولار
شركة مبادلة

أبوظبي ـ مباشر: عينت شركة مبادلة للاستثمار في أبوظبي بنك (بي.تي.جي باكتوال إس.إيه) الاستثماري مستشاراً لبيع شركة روتا داس بانديراس المشغلة للطرق السريعة في ولاية ساو باولو البرازيلية.

واستحوذت مبادلة لأول مرة على حصة في روتا داس بانديراس، التي تدير طرقاً يبلغ طولها 297 كيلومتراً، قبل حوالي ثلاث سنوات، ومن المرجح أن يجلب البيع لمبادلة ما يزيد على أربعة مليارات ريال برازيلي (722.75 مليون دولار)، بحسب وكالة رويترز.

وأعلنت شركة بي دي تي كابيتال بارتنرز، وشركة مبادلة للاستثمار وذراعها الاستثماري "مبادلة للاستثمارات المالية"، مطلع أغسطس 2021 عن إتمام صفقة الاستحواذ على كوليجان إنترناشنال "كوليجان"، المتخصصة في مجال الخدمات والحلول المستدامة الخاصة بالمياه.

وأوضح بيان مشترك، أن بي دي تي كابيتال بارتنرز، التابعة لشركة بي دي تي آند كمباني، وهي بنك تجاري يوفر تمويلات طويلة الأجل، قد استحوذت على حصة أغلبية في كوليجان من "أدفينت إنترناشنال"، و"سنتربريدج بارتنرز".

والتزمت مبادلة بتوفير تمويل كبير لهذه الصفقة باعتبارها شريكاً رئيسياً فيها، وسوف تحتفظ "أدفينت" بحصة أقلية في كوليجان، علماً بأن الشروط المالية للصفقة لم يتم الكشف عنها.

 

ترشيحات:

فيديوجرافيك.. كيف تتنقل في أبوظبي بتاكسي ذاتي القيادة مجاناً؟

فيديوجرافيك.. 6 قطاعات تجذب استثمارات أجنبية للإمارات خلال 3 سنوات