TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جيفت للتكنولوجيا المالية" تختار قطر لافتتاح مقرها الإقليمي بالشرق الأوسط

"جيفت للتكنولوجيا المالية" تختار قطر لافتتاح مقرها الإقليمي بالشرق الأوسط
صورة تعبيرية

الدوحة – مباشر: وقعت شركة بيت المشورة للاستشارات المالية، اتفاقية تعاون مع تحالف جيفت العالمي للتكنولوجيا المالية؛ وبموجب هذه الاتفاقية أصبحت دولة قطر رسمياً المقر الإقليمي للتحالف في الشرق الأوسط، وفق بيان لـ"المشورة".

ووقع الاتفاقية خالد بن إبراهيم السليطي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة بيت المشورة للاستشارات المالية، وعن تحالف جيفت للتكنولوجيا المالية مالك كوتيدا الرئيس التنفيذي للتحالف.

وقال خالد السليطي إن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون المشترك والاستراتيجي بين الجهتين، وتندرج ضمن جهود شركة بيت المشورة في دعم وتطوير السوق المالي، ومواكبة أحدث التطورات العالمية بالتكنولوجيا المالية الرقمية مما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الدولة.

وأضاف أن الاتفاقية تمثل حلقة من سلسلة من مذكرات التفاهم واتفاقيات التعاون المشترك التي توقعها شركة بيت المشورة في الوقت الحالي مع كبرى الشركات والمؤسسات العالمية لدعم الأثر الإيجابي للتكنولوجيا المالية "الفينتك" في تطوير القطاع المالي الرقمي بالدولة.

وأشار خالد السليطي إلى أن تحالف "جيفت" من أكبر التجمعات العالمية في قطاع التكنولوجيا المالية وينتشر في أكثر من 60 دولة حول العالم وتصب جهوده في تطوير القطاعين المالي والمصرفي للقطاعين العام والخاص، حيث يضم أعضاء من بنوك عالمية إسلامية وتقليدية وشركات استشارات وبنوك مركزية وكبرى شركات التكنولوجيا المالية حول العالم.

وكشف أن إطلاق بيت المشورة للاستشارات المالية لمنصة «المشورة فينتك» الإلكترونية للتكنولوجيا المالية والتي تستهدف التعريف بالتكنولوجيا المالية الحديثة واتاحة تطبيقات ومفردات وتطورات هذه التكنولوجيا للجمهور بشكل مبسط وسلس حيث تباشر بيت المشورة تنظيم حزمة من ورش العمل والندوات التثقيفية الرقمية في قطاع التكنولوجيا المالية بالتنسيق مع أكبر الجامعات العالمية بجميع انحاء العالم لاطلاع السوق القطري على أحدث التقنيات المالية الرقمية ولمواكبة التطور المستمر بالعالم ولتحديث آليات العمل بشكل مستمر، مما يعد جزءاً مهماً في عملية تطوير أداء القطاعين المالي والمصرفي.

ترشيحات:

عمان تتصدر وجهات صادرات القطاع الخاص في قطر

صادرات القطاع الخاص القطري ترتفع 85% خلال أكتوبر

بنك الدوحة يصدر سندات بـ175 مليون فرنك سويسري

مؤشر أسعار المستهلك في قطر يرتفع 0.65% خلال ديسمبر الماضي