TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اللجين" تعلن إيقاف مجدول لمجمع شركة "ناتبت" التابعة لإجراء الصيانة الدورية

"اللجين" تعلن إيقاف مجدول لمجمع شركة "ناتبت" التابعة لإجراء الصيانة الدورية
أحد مصانع شركة "ناتبت" التابعة لشركة اللجين القابضة- أرشيفية
اللجين
2170
16.38% 43.70 6.15

الرياض – مباشر: أعلنت شركة اللجين القابضة، اليوم الأحد، عن إيقاف مجدول لمصنعي البروبلين والبوليبروبلين لشركتها التابعة الشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية (ناتبت)، (التي تملك شركة اللجين 75.37% من رأس مالها)؛ وذلك بهدف إجراء أعمال الصيانة الدورية حسب المعايير الصناعية المتبعة للصيانة الروتينية والوقائية.

وقالت "اللجين"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إن أعمال الصيانة سوف تسهم في رفع مستوى كفاءة الإنتاج والاعتمادية وتحقيق الخطط التشغيلية المستقبلية.

ونوهت الشركة، أنه من المقرر البدء بتنفيذ أعمال الصيانة الميكانيكية اعتباراً من تاريخ 17 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 6 فبراير/ شباط القادم.

وأكدت "اللجين"، أن فترات التوقف للصيانة الدورية لا يتم اعتبارها خسارة في الإنتاج والإيرادات؛ مبينة أنها مخطط لها مسبقا وفقا للممارسات الصناعية المتعارف عليها، وقد ضمن أثرها المالي عند إعداد موازنة عام 2022، سواء من حيث كمية الإنتاج أو الإيرادات المتوقعة.

ولفتت الشركة، إلى أنه تم أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي أي تأثير على التزامات الشركة تجاه عملائها، تحقيقا لالتزامات الشركة تجاه عملائها، مشيرة إلى أنها ستعلن عن أية مستجدات أخرى في حينه.

ترشيحات:

اللجين القابضة توقع اتفاقية لشراء حصة إضافية في "ناتبت" بـ82 مليون ريال

"اللجين" تعين خالد الداود رئيساً تنفيذياً بعد انتهاء تكليفه بالمنصب

أرباح "اللجين" تقفز بالربع الثالث لـ56.74 مليون ريال

"اللجين" تعلن سياسة توزيعات الأرباح لعامين..وتقرر توزيع ريال للسهم عن 2021