TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لعدم اكتمال النصاب القانوني.. فشل انعقاد عمومية "دايس" لزيادة رأس المال

لعدم اكتمال النصاب القانوني.. فشل انعقاد عمومية "دايس" لزيادة رأس المال
صورة تعبيرية
دايس
DSCW
-8.25% 1.33 -0.12

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة دايس للملابس الجاهزة، فشل انعقاد الجمعية العامة غير العادية والتي كان مقرراً لها الانعقاد في أمس السبت 15 يناير الجاري؛ لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وقالت دايس في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، إن دعوة الجمعية غير العادية في اجتماع ثاني خلال الـ30 يوماً التالية للاجتماع الأول.

ومن المقرر أن تنظر العمومية في اعتماد دراسة الجدوى المعدة من جانب إدارة الشركة بشأن أسباب مبررات زيادة رأسمال الشركة المصدر والمرخص به.

كما ستنظر العمومية في الموافقة على مقترح مجلس الإدارة بشأن زيادة رأس المال المرخص به من 300 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه.

وستناقش العمومية كذلك زيادة رأس المال المصدر من 106 ملايين جنيه إلى 371 مليون جنيه بزيادة قدرها 265 مليون جنيه زيادة نقدية تموّل عن طريق قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة كل بنسبة مساهمته في رأسمال الشركة من خلال إصدار 1.32 مليار سهم بقيمة اسمية 20 قرشاً للسهم الواحد مع أعمال تداول حقوق الاكتتاب في أسهم الزيادة منفصلاً عن السهم الأصلي.

وحققت دايس للملابس الجاهزة، صافي ربح بلغ 19.02 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 56.56 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم خلال التسعة أشهر نحو 17.36 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل خسائر بقيمة 58.65 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 1.1 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 837.67 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

دايس للملابس تتحول إلى الربحية بالنصف الأول