TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسيج" تعلن تغطية اكتتاب حقوق الأولوية بنسبة 88.86%

"أسيج" تعلن تغطية اكتتاب حقوق الأولوية بنسبة 88.86%
أعمال تأمين - أرشيفية
أسيج
8150
4.02% 11.90 0.46

الرياض- مباشر: أعلنت المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني "أسيج" عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية" أن إجمالي عدد الأسهم المكتتب بها من مجمل الأسهم المطروحة الجديدة تم الاكتتاب بعدد 13.33 مليون سهم من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي عدد 15 مليون سهم بقيمة 133.296 مليون ريال بنسبة تغطية بلغت 88.86%.

وأضافت الشركة أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية، وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى سعراً ثم الأقل فالأقل (بشرط ألا يقل عن سعر الطرح)، على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم العرض نفسه.

وفي حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية، فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

وأوضحت أن تاريخ بداية الطرح المتبقي ستكون في 18 يناير / كانون الثاني الجاري، وسيكون تاريخ نهاية الطرح المتبقي في 19 من الشهر ذاته.

وتبدأ فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة (1,670,398) سهم من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير / ثاني كانون ا2022م)، وتستمر إلى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأربعاء 19 يناير /كانون الثاني 2022.

وكشفت "أسيج"، في وقت سابق عن انتهاء فترة تداول حقوق الأولوية بتاريخ 10 يناير/ كانون الأول 2022، وانتهاء فترة الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى 13 يناير/ كانون الأول.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي المجموعة المتحدة للتأمين التعاوني "أسيج"، في اجتماعها يوم الأربعاء الماضي على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة من 141 مليون ريال إلى 291 مليون ريال من خلال طرح حقوق أولوية بقيمة 150 مليون ريال.

ترشيحات:

"أسيج" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

اليوم.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة لزيادة رأسمال "أسيج"