TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد النطاق السعري لطرح دار المعدات الطبية بين 45 و52 ريالاً للسهم

تحديد النطاق السعري لطرح دار المعدات الطبية بين 45 و52 ريالاً للسهم
سوق الأسهم السعودية

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة (الاستثمار كابيتال)، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومتعهد التغطية في الطرح العام لشركة دار المعدات الطبية والعلمية، عن تحديد النطاق السعري وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول السعودية"، أنه تم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 45 ريالاً و52 ريالاً للسهم.

وأشارت إلى أن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات ستبدأ بتاريخ 17 يناير / كانون الثاني 2022م، وتنتهي بتاريخ 27 يناير / كانون الثاني 2022م.

كما لفتت إلى أن عملية الطرح تتمثل بطرح 6 ملايين سهم عادي من أسهم الشركة، تمثل 30% من رأس المال المصدر؛ وذلك عن طريق بيع الأسهم الحالية من قبل المساهمين الحاليين في الشركة.

ويبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة 100 ألف سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى 999.999 ألف سهم.

وتقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وسيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة المكتتبين الأفراد، على أن يتم تخصيص كامل أسهم الطرح مبدئياً للفئات المشاركة، ويكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمدير سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى 5 ملايين سهم؛ بما يمثل 90% من إجمالي أسهم الطرح.

ترشيحات:

"تداول السعودية" تعلن إلغاء إدراج الأهلي للتكافل بعد الاندماج مع "الدرع العربي"

صدور 9 أوامر ملكية في السعودية بينها إعفاء "أبوساق" من منصبه

"الدخيل" السعودية تعلن طرح 25% من أسهم "الطبية" للاكتتاب لإدراجها بسوق "نمو"