TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للتأمين" تعيّن 57 مواطناً وترفع معدل التوطين إلى 34%

"دبي للتأمين" تعيّن 57 مواطناً وترفع معدل التوطين إلى 34%
سوق دبي المالي
دبي للتأمين
DIN
0.00% 7.45 0.00

دبي - مباشر: أعلنت شركة دبي للتأمين، عن تعيينها 57 مواطناً في فريق عملها منذ ديسمبر 2021، في خطوةٍ لتجسيد التزام الشركة بجهود الحكومة الرامية إلى زيادة أعداد المواطنين في القطاع الخاص.

وقال الرئيس التنفيذي  لـ "دبي للتأمين"، عبد اللطيف أبو قوره، إنه تماشياً مع استراتيجية التوطين في الدولة، فقد عملنا على زيادة معدّل التوطين من 18% إلى 34% بحسب بيان للشركة.

وأشار إلى أن هناك موظفون من 20 جنسية مختلفة يعملون في (دبي للتأمين)، ومع انضمام 57 موظفاً مواطناً جديداً إلى فريقنا المتنامي، فقد أصبح المواطنون يشكلون المجموع الأكبر في أعداد الموظفين.

وضاعفت دبي للتأمين، في السنوات الماضية، جهودها لجذب أصحاب المواهب من المواطنين، وإتاحة الفرصة لهم، ليسهموا في دعم اقتصادهم الوطني.

وأكدت دبي للتأمين مجدّداً مكانتها، ولفتت إلى أنها تسعى لأن تكون من بين أولى الشركات التي تحقّق رؤية الدولة للحياد المناخي 2050 ومواكبتها هذه المبادرة الاستراتيجية، من خلال تأسيس لجنةٍ داخلية مكلفة بوضع مخطط بيئي واجتماعي وحوكمة سنوي.

يذكر أنه صادقت الجمعية العمومية لشركة دبي للتأمين خلال اجتماعها الذي عقد مطلع مارس 2021 على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 35 بالمائة.

وأوضحت الشركة ، أن الأرباح النقدية المقترحة تعادل 35 فلساً/للسهم من رأس المال عن عام 2020.

ترشيحات:

كهرباء ومياه دبي تطلق القمر الاصطناعي النانوي "ديوا سات 1"