TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

معرض سوق السفر العربي ينطلق بدبي 9 مايو

معرض سوق السفر العربي ينطلق بدبي 9 مايو
معرض سوق السفر العربي

دبي ـ مباشر: أعلنت الشركة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي "ريد إكزبيشينز العالمية"، أن نسخة 2022 من معرضها السنوي الذي يستمر لمدة 4 أيام سيفتتح يوم الاثنين 9 مايو 2022 وينتهي يوم الخميس 12 مايو 2022 ليتماشى مع أسبوع العمل الجديد في دولة الإمارات.

وسيقام المعرض على أرضية مركز دبي التجاري العالمي، ومن المتوقع أيضاً أن تتماشى التواريخ المعدلة لانعقاد الحدث مع الأسواق الدولية، بحسب بيان صحفي.

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: نحن على ثقة من أن التواريخ والأوقات المحدثة لسوق السفر العربي 2022 ستفيد العارضين والحضور على حد سواء من خلال تقديم ميزة التوافق مع الأسواق الدولية.

وكانت معنويات الأعمال في دولة الإمارات إيجابية للغاية تماشياً مع أسبوع العمل الجديد وفقاً لاستطلاع أجرته شركة ميرسر للاستشارات الإدارية؛ حيث رحبت 84% من شركات القطاع الخاص بالمبادرة بشكل عام، وستتبنى 37% منهجاً مرناً طويل الأمد.

يذكر أنه اجتمع بإمارة دبي نخبة من أبرز المتخصصين المحليين والإقليميين والدوليين بمجال السفر والسياحة اليوم الأحد الموافق 16 مايو 2021 لافتتاح فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021؛ وهو أول حدث حضوري عالمي ضخم للسفر منذ بداية تفشي جائحة كورونا.

وتم خلال المعرض بمركز دبي التجاري العالمي عقد 67 جلسة مؤتمر مع أكثر من 145 متحدثاً محلياً وإقليمياً ودولياً، كما يتضمن برنامج مؤتمر معرض سوق السفر العربي 2021 فعالية المسرح العالمي (جلوبال ستيج) لسوق السفر والذي سيستضيف قمة الصناعة الفندقية والمنتديات المخصصة للأسواق الرئيسية المصدرة للسياح مثل: المملكة العربية السعودية والصين وانعقاد مؤتمر دولي للسياحة والاستثمار، بالإضافة إلى جلسة خاصة تركز على العلاقات الخليجية الإسرائيلية وأخرى على قطاع الطيران.

ترشيحات:

الإمارات تقدم 33.5 ألف جرعة من لقاح ضد "كورونا" خلال 24 ساعة

دبي تستقطب مجموعة "تسانجس" من هونج كونج