TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماكرو جروب" تعتزم طرح 45% من أسهمها في بورصة مصر خلال يناير الجاري

"ماكرو جروب" تعتزم طرح 45% من أسهمها في بورصة مصر خلال يناير الجاري
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، بالموافقة على قيد أسهم شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية (ماكرو كابيتال) بالسوق الرئيسي.

وأوضح بيان للبورصة صادر اليوم الأربعاء، أن رأس المال المصدر لماكرو كابيتال يصل إلى 115.4 مليون جنيه موزعًا على 577.3 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 0.20 جنيه للسهم الواحد.

وأضافت أن سيتم إدراج أسهمها بجدول قيد الاوراق المالية المصرية (أسهم)، السوق الرئيسي، وسيتم إدراج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة اعتباراً من يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري، بعدد 577.3  سهم  بقيمة اسمية  20 قرش للسهم الواحد، برأسمال مصدر ومدفوع  115.4 جنيه.

وأشارت إلى أنه سيتم تسكين الشركة بقطاع (رعاية صحية وأدوية)، وتم تخصيص (Ticker Symbol)  للشركة وهو  MCRO.CA.

وبحسب البيان، تعتزم الشركة طرح 45% من اجمالي أسهمها موزع بين طرح عام وخاص، وذلك بعد شهر من التسجيل بالهيئة العامة للرقابة المالية والذي تم بالفعل بتاريخ 23 ديسمبر 2021، مع عدم التعامل على أسهم الشركة خلال تلك الفترة من تاريخ التسجيل وحتي بدء التداول علي هذه الأسهم الا بموافقة الهيئة.

ونوه البيان، إلى أن القيد سيعتبر كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بطرح أسهمها خلال شهر من تاريخ تسجيلها لدي الهيئة واستيفاء البنود (1 ، 2 ، 3) من المادة (7) من قواعد القيد ما لم يتم مد هذه المهلة بموافقة الهيئة في الحالات التي تقدرها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المتحدث العسكري: انطلاق فعاليات التدريب المصري السعودي المشترك "تبوك - 5"

البنك الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد المصري إلى 5.5% خلال 2021- 2022​