TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تمد فترة السماح بالتحرك السعري يومياً على رواد السياحة في نطاق 5%

البورصة تمد فترة السماح بالتحرك السعري يومياً على رواد السياحة في نطاق 5%
البورصة المصرية
الرواد
ROTO
-4.79% 38.23 -1.83

القاهرة - مباشر: قررت البورصة المصرية، مد فترة السماح بالتحرك السعري يومياً على الورقة المالية رواد السياحة - رواد في نطاق نسبة 5% صعوداً وهبوطاً وبدون حد إيقاف مؤقت خلال الجلسة وذلك لمدة شهر آخر ويعاد العرض على اللجنة المختصة بالبورصة.

وقالت البورصة في بيان اليوم، إن الورقة المالية متاحاً عليها التعامل بالأنشطة المتخصصة طبقاً للقائمة المدرجة بها.

وأضافت، أن ذلك كتدبير إحترازي في ضوء قرار مجلس ادارة البورصة بتاريخ 1 ديسمبر 2021 المعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية بموجب خطابها المؤرخ 5 ديسمبر 2021.

وأوضح، أن ذلك في ضوء التنسيق بين الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية لوضع تدابير مؤقتة للحد من المخاطر التي قد يتعرض لها المتعاملين اثر التقلبات السعرية الحادة في ذات جلسة التداول وعلى أسهم ارتفعت فيها النسبة بين قيمة تعاملات الشراء بالهامش منسوبة لقيمة رأس المال السوقي وإلى قيمة الأسهم حرة التداول وما يمثله ذلك كله من زيادة في المخاطر المرتبطة بالتعامل عليها.

وحققت شركة رواد السياحة - رواد صافي ربح بلغ 83.9 ألف جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 6.96 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت عوائد الشركة من أذون الخزانة وشهادة الاستثمار خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 2.91 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 7.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما ارتفعت أرباح الشركة من بيع استثمارات متاحة للبيع خلال الفترة لتسجل 5.877 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 191.47 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات

أرباح رواد السياحة تنمو 195% خلال 9 أشهر