TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط الحديدية السعودية تطرح خدمة نقل المسافرين بالتعاون مع "كريم"

الخطوط الحديدية السعودية تطرح خدمة نقل المسافرين بالتعاون مع "كريم"
جانب من مراسم توقيع الاتفاقية بين الخطوط الحديدية السعودية "سار" وشركة "كريم"

الرياض ـ مباشر: وقّعت الخطوط الحديدية السعودية "سار" اتفاقية تعاون مع شركة "كريم" لطرح خدمة "نقل المسافرين من محطاتها وإليها" بهدف تسهيل وصولهم إلى وجهاتهم النهائية.

وتغطي الخدمة التي طرحتها "سار" في مرحلتها الأولى، بحسب وكالة لأنباء السعودية "واس"، قطار الشمال (الرياض، القصيم) – وقطار الشرق (الرياض، الدمام، الهفوف).

ومن المقرر أن تشهد المرحلة الثانية من الاتفاق تغطية محطات كل من (المجمعة، وحائل، والجوف، والقريات - وقطار الشمال) (وبقيق - قطار الشرق) وذلك لمدة عام كامل.

وتتيح خدمة نقل المسافرين لعملاء "سار" إمكانية الحجز المباشر قبل وصولهم المحطة؛ حيث يمكنهم إجراء حجوزاتهم نحو وجهاتهم النهائية باختيارهم خدمة "كريم"، وسيتم تخصيص 3 مواقع استقبال من قبل كريم لتقديم الخدمة الجديدة في منطقة القدوم ضمن المحطات، كما سيتم تزويد جميع المحطات التي تشملها اتفاقية الشراكة هذه بأنظمة إرشادية لتوجيه عملاء "سار" لحظة وصولهم نحو مواقع الاستقبال تلك.

وستعمل "سار" مع "كريم" بشكل مشترك بهدف تعزيز الشراكة القائمة فيما بينهم داخل محطات "سار"، وأيضاً على متن القطارات، والموقع الإلكتروني؛ بما في ذلك التطبيق الخاص بطرفي الاتفاقية مع تخصيص نافذة معلوماتية عن "سار" في تطبيق شركة كريم لتزويد العملاء بجميع ما يحتاجون إليه من معلومات عن رحلتهم بهدف تحسين تجربة العملاء، وتشجيعهم على إجراء حجوزات خدمة الانتقال بشكل مسبق مع «كريم».

وقال المدير العام لعمليات التجارية لقطاع الركاب عبدالمجيد الخثلان إن هذه الاتفاقية تسهم في تحسين خدمات نقل الركاب وتسهيل وصولهم إلى وجهتهم النهائية في الوقت المناسب.

الصورة

ترشيحات:

الصحة السعودية تعلن تحديث فترة التعافي للمصابين بفيروس كورونا

العدل السعودية: 44 ألف صفقة عقارية إلكترونية بـ5.2 مليار ريال خلال 2021

السعودية وكوريا تتفقان على التعاون في مجال الابتكار والتطوير للمواد والوقود

مجلس التعاون الخليجي يبحث تنمية العلاقات المالية والاقتصادية مع باكستان