TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة عن ترسية عقد تشغيل وصيانة مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم لجميع أجزائه مع شركة المياه الوطنية

update company info 2081.B 0.00% 0.00 0.00
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة عن ترسية عقد "تشغيل وصيانة مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم لجميع أجزائه" في العاصمة المقدسة مكة المكرمة من قبل شركة المياه الوطنية.
تاريخ الترسية 1443-06-01 الموافق 2022-01-04
قيمة العقد 195,850,000.00 ريال سعودي
تفاصيل العقد ستقوم شركة الخریف لتقنیة المیاه والطاقة بتنفيذ عقد تشغيل وصيانة مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم لجميع أجزائه، حيث ستقوم بإدارة وتشغيل وصيانة جميع مرافق مياه بئر زمزم ومصنع التشكيل ومصنع التعبأة ومركز التوزيع وذلك لمدة 60 شهر.
أطراف ذات علاقة لايوجد أطراف ذات علاقة
معلومات اضافية يأتي ذلك تماشياً واستكمالاً للخطة الاستراتيجية لشركة الخريف لتقنية المياه والطاقة ومواكبة أهدافها وأهداف رؤية المملكة 2030 في تعزيز التطور في جميع قطاعات المياه، وعليها نالت شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة شرف الفوز بهذه المنافسة الخاصة بمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم في العاصمة المقدسة مكة المكرمة وذلك بعد تقديمها أفضل العروض الفنية والمالية.

ويتوقع أن ينعكس الأثر المالي للمشروع في الربع الاول من عام 2022.

هذا وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص في حينه وخاصة بعد استلام النسخة النهائية من العقد وذلك بعد توقيعه من جميع الأطراف المعنية.

التعليقات