TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" الكويتية ترخص لـ"الوطني للاستثمار" بتسويق أسهم "صندوق الإجارة"

"أسواق المال" الكويتية ترخص لـ"الوطني للاستثمار" بتسويق أسهم "صندوق الإجارة"
صورة تعبيرية
وطني
NBK
-0.41% 960.00 -4.00

الكويت - مباشر: أعلنت هيئة أسواق المال الكويتية عن الترخيص لشركة الوطني للاستثمار بتسويق عدد 16 مليون سهم من أسهم صندوق الإجارة والتمويل الإسلامي الـ27 المحدود تسويقاً خاصاً داخل الكويت والمنشأ في جزر الكايمان.

وقالت الهيئة في بيان على موقعها الرسمي، اليوم الثلاثاء، إن سعر العرض يبلغ 10 دولارات للسهم الواحد، بالإضافة إلى عمولة اكتتاب التي تبلغ 2.25% تدفع مرة واحدة عند الاكتتاب.

وأوضحت أنه سيتم طرح الأسهم التي سيتم تسويقها داخل الكويت للعملاء المحترفين فقط حسب النص الوارد في الكتاب الأول من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء الهيئة.

وبينت أن الجهات التي تتلقى طلبات الاشتراك هي شركة الوطني للاستثمار، وبنك الكويت الوطني، علماً بأن مدة رخصة التسويق سنة واحدة قابلة للتجديد سنوياً من تاريخ إصدار شهادة ترخيص الهيئة وبعد سداد الرسوم المقررة.

وأكدت الهيئة في القرار على ضرورة دفع الرسوم المقررة خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار، وفي حالة التخلف عن دفع الرسوم خلال المدة المحددة اعتبر القرار كأن لم يكن.

ونبهت الهيئة على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

ترشيحات:

التباين يسود بورصة الكويت لثالث جلسة على التوالي

حكومة الكويت الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة

11 مرة تغطية بنوك الكويت لسندات "المركزي"

سعر النفط الكويتي يرتفع 65 سنتاً إلى 79.70 دولار للبرميل