تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جاهز": تخصيص 10 أسهم لكل مكتتب مؤهل فرد بنسبة تغطية 588.9%

"جاهز": تخصيص 10 أسهم لكل مكتتب مؤهل فرد بنسبة تغطية 588.9%
مقر تابع لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات "جاهز"- أرشيفية

الرياض - مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب ومدير الاستقرار السعري عن إتمام عملية الطرح لفئة المستثمرين المؤهلين (الأفراد) وتخصيص 10 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب مؤهل فرد مشمول في طلب الاكتتاب، بينما سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناءً على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء على "تداول السعودية" أن عدد المشاركين المستثمرين المؤهلين (الأفراد) بلغ نحو 3,160، وبلغ عدد الأسهم المطروحة للأفراد نحو 272,786، بسعر طرح بلغ 850 ريالاً سعودياً للسهم.

وبلغت تغطية المستثمرين المؤهلين (الأفراد) نحو588.90%، فيما بلغت القيمة الإجمالية لطلبات المستثمرين المؤهلين (الأفراد) نحو 1.365 مليار ريال.

وكانت فترة اكتتاب المكتتبين المستثمرين المؤهلين (الأفراد) قد بدأت في يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر/كانون الأول 2021، وانتهت في يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر/ كانون الأول 2021 باكتتابهم في كامل الأسهم المخصصة لهذه الشريحة والبالغة 272,786 سهماً بنسبة 14.4% من إجمالي الأسهم المطروحة.

وأعلنت "جاهز" أمس الاثنين أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم الشركة في نمو – السوق الموازية اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 يناير/ كانون الثاني 2022.

وقالت "تداول"، إنه سيتم إدراج سهم "جاهز" برمز تداول 9526 وبالرمز الدولي SA15ED94KR18، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت في 29 سبتمبر/ أيلول 2021 على طلب مجموعة "جاهز" لإجراء عملية طرح عام أولي لـ 1,363,934 سهماً ("أسهم الطرح") تمثل ما يعادل 13% من رأسمال المجموعة بعد الطرح

كانت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب الرئيسي، ومدير الاكتتاب، ومدير الاستقرار السعري قد أعلنت في مطلع ديسمبر / كانون الأول الجاري عن الطرح العام الأولي المحتمل لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات "جاهز"، عن نية المجموعة طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي؛ تمهيداً للإدراج في السوق الموازي (نمو).

ترشيحات:

تداول السعودية: إدراج أسهم شركة "جاهز" الأربعاء المقبل

تحديد النطاق السعري لاكتتاب "جاهز" وبدء فترة بناء سجل الأوامر

"جاهز" تعلن زيادة طرحها الأولي بعد حصولها على استثمار أساسي من "حصانة"

هيئة السوق السعودية توافق على طرح "جاهز" و"جروب فايف" بالسوق الموازي

"جاهز" تعلن طرح 13% من رأسمالها للاكتتاب العام والإدراج بالموازي السعودي