TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تفاهم بين "أبوظبي الأول" و"التزام" لإدارة المرافق والأصول

تفاهم بين "أبوظبي الأول" و"التزام" لإدارة المرافق والأصول
بنك أبوظبي الأول

أبوظبي ـ مباشر: وقع كل من شركة أبوظبي الأول العقارية وبنك أبوظبي الأول، مذكرة تفاهم مع مجموعة التزام لإدارة الأصول، الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، لتقديم حلول مستدامة واستراتيجية لإدارة الأصول.

وبموجب الاتفاقية، سوف يستكشف الطرفان سبل التعاون على المستويين التشغيلي والتجاري وما يمكن لمجموعة التزام أن تقدمه من خدمات متكاملة تشمل إدارة المرافق، بحسب بيان صحفي.

وقال جاسم آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول العقارية: "تلتزم شركة أبوظبي الأول العقارية بتوفير أحدث الحلول والخدمات المتوفرة في السوق ونثق بأن الخبرات المجتمعة للطرفين ستضمن توفير أفضل معايير الخدمة لعملائنا على كافة المستويات".

وأضاف كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول: تمثل مذكرة التفاهم الموقعة مع بنك أبوظبي الأول وشركة أبوظبي الأول العقارية منطلقاً نحو تعاون مثمر وبنّاء بالنسبة لكافة الأطراف المعنية، كما تدعم هذه الشراكة الاستراتيجية أهدافنا الرامية إلى تنويع محفظة أعمالنا بما يتماشى مع المتغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع إدارة الأصول.

وتتولى مجموعة التزام إدارة العقارات للعملاء المحليين والعالميين، وتركز بشكل خاص على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة بالتزامن مع تعزيز التنافسية التجارية في السوق.

وبدورها تدير شركة أبوظبي الأول العقارية، التابعة لبنك أبوظبي الأول، محفظة متنوعة تضم أكثر من 22 ألف وحدة سكنية ضمن عدة فئات.

وتمثل مذكرة التفاهم الموقعة بداية تعاون طويل وواعد بين شركة أبوظبي الأول العقارية ومجموعة التزام لإدارة الأصول، ترتكز على الرؤى والأهداف المشتركة الطموحة التي تجمع بين الطرفين.

يذكر أنه عقد بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، مطلع يونيو 2021 اتفاقية مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتوفير خيارات تمويل مرنة للمواطنين الذين يتطلعون إلى اقتناء وحدات سكنية مناسبة لعائلاتهم.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار برنامج "اليُسر"، إحدى مبادرات المؤسسة الرامية إلى توفير أفضل خيارات التمويل للمواطنين عبر عقد الشراكات البنّاءة مع أبرز البنوك.

واستكمل بنك أبوظبي الأول،4  أبريل / نيسان، تأسيس شركة مدفوعات تابعة له ومملوكة بالكامل من قبله تحت اسم "Magnati".

وستعمل Magnati على الاستفادة من الفرص التنموية الجديدة من خلال نموذج أعمالها الذي يتسم بالمرونة القائم على منصة مدفوعات ذكية تسعى لتحقيق أفضل قيمة للعملاء والجهات الحكومية والتجار والمؤسسات.

 

ترشيحات:

حصاد "مباشر".. الأسهم الأكثر خسارة بالأسواق الإماراتية خلال 2021

حصاد "مباشر".. الأسهم الأكثر ربحاً بالأسواق الإماراتية خلال 2021