TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيديوجرافيك.. انضمام مصر لبنك التنمية الجديد شهادة ثقة في الاقتصاد المصري

فيديوجرافيك.. انضمام مصر لبنك التنمية الجديد شهادة ثقة في الاقتصاد المصري
بنك التنمية الجديد "NDB"

القاهرة - مباشر: انضمت مصر إلى بنك التنمية الجديد "NDB"، في خطوة تُمثل شهادة ثقة في صلابة الاقتصاد المصري من دول تجمع بريكس البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب أفريقيا.

وقال محمد معيط وزير المالية المصري، إن البنك بمثابة منصة جديدة لمصر لتعزيز التعاون مع دول تجمع بريكس. وغيرها من الاقتصادات الناشئة والبلدان النامية في مجال البنية التحتية، والتنمية المستدامة.

وأضاف، أن الانضام تعزيز التعاون مع الشركاء الدوليين لإرساء دعائم التنمية الشاملة والمستدامة، ويتيح فرصاً استثمارية وتنموية واعدة في شتى القطاعات وتخدم الأهداف التنموية، ويساهم في بناء شراكة قوية مع بنك "NDB" للإسهام في تلبية الاحتياجات التنموية للمواطنين.

من ناحيته، أوضح أحمد كجوك نائب الوزير للسياسات المالية، أن الوزارة حريصة على خفض تكلفة توفير الاحتياجات التمويلية للمشروعات التنموية، وفتح آفاق جديدة للشراكات الدولية مع تجمع «بريكس» لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

بدوره، أشار ماركوس ترويخو، رئيس بنك التنمية الجديد، إلى أن مصر من أسرع دول العالم نموًا وتتمتع باقتصاد رائد بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤكدا التطلع إلى تلبية الاحتياجات الاستثمارية لمصر في البنية التحتية والتنمية المستدامة.

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر تبدأ تطبيق أول تأمين على المصريين العاملين في الخارج مطلع 2022

الولايات المتحدة تقدّم 1.5 مليون جرعة من لقاح فايزر إلى مصر

الرقابة المالية توافق على تسجيل 3 شركات للقيد بالبورصة المصرية

ايسترن كومباني تعلق على أنباء إغلاق مصنعي أبوتيج والطالبية المختصين في المعسل