TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مدينة المعرفة" تعين محمد آل الشيخ مبارك بمنصب الرئيس التنفيذي

"مدينة المعرفة" تعين محمد آل الشيخ مبارك بمنصب الرئيس التنفيذي
مدينة المعرفة الاقتصادية
مدينة المعرفة
4310
31.16% 16.50 3.92

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة مدينة المعرفة الاقتصادية، اليوم الأربعاء عن قرار مجلس إدارتها بتعيين محمد بن عبد الحميد آل الشيخ مبارك بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بموجب توصية لجنة الترشيحات والمكافآت.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول السعودية"، أن الرئيس التنفيذي سيباشر عمله اعتبارا في الأول من شهر يناير / كانون الثاني 2022.

وأشارت إلى أن محمد آل الشيخ مبارك، يتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرات بمجال الاستثمار والتطوير العقاري اكتسبها من خلال عمله لدى مؤسسات مرموقة منها شركة الرياض المالية وهيئة السوق المالية.

كما لفتت إلى أنه التحق بالعمل لدى شركة مدينة المعرفة الاقتصادية في العام 2019م في منصب الرئيس التنفيذي للاستثمار كما تم تكليفه بمهام الرئيس التنفيذي بالشركة اعتباراً من بداية أكتوبر / تشرين الأول 2021م.

ونوهت الشركة إلى أنه حاصل على درجة الماجستير في المالية من جامعة كامبريدج، بالمملكة المتحدة ودرجة البكالوريوس في المالية من جامعة الملك فيصل كما حضر العديد من الدورات المتخصصة والتنفيذية بجانب مشاركته في عضوية عدد من اللجان الاحترافية.

وأعلنت "مدينة المعرفة"، في سبتمبر / أيلول الماضي عن قرار مجلس إدارتها بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتكليف محمد بن عبدالحميد بن مبارك آل الشيخ مبارك بمهام الرئيس التنفيذي.

ترشيحات:

خسائر "مدينة المعرفة" تتراجع بالربع الثالث.. والمتراكمة تصل لـ297.14 مليون ريال

"مدينة المعرفة" توقع عقد تنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع مخطط العلياء

"مدينة المعرفة":الرئيس التنفيذي يغادر منصبه سبتمبر المقبل لاعتذاره عن تجديد عقده