تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعمر" تنتهي من تأسيس شركة تابعة تعمل بمجال تطوير السوق الإلكتروني

"المعمر" تنتهي من تأسيس شركة تابعة تعمل بمجال تطوير السوق الإلكتروني
شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام اي اس)
إم آي إس
7200
-0.66% 120.20 -0.80

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام اي اس)، اليوم الأحد، عن آخر التطورات بشأن تأسيس شركة تابعة ذات مسؤولية محدودة مملوكة بنسبة 100%.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ"تداول السعودية"، أنه تم الانتهاء من الحصول على الموافقات والرخص لبدء العمل في الشركة التابعة (شركة التميز لحلول التطبيقات لتقنية المعلومات "MIS FORWARD ").

وأشارت إلى أنه تم إطلاق عمل الشركة التي تتبنى في تطوير أعمالها على تطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، وسيكون من أحد أهدافها تطوير تقنيات وتطبيقات ذات قيمة في مجالها.

كما لفتت إلى أن أعمال الشركة الجديدة ستشمل تطوير استوديو الشركات الناشئة لدعم الأفكار التطويرية والخلاقه (Venture Studio)، وتطوير تطبيق "الشراء الآن والدفع لاحقاً" (Buy now pay later).

كما تتضمن مجالات الشركة، تطوير منصة وتطبيق السوق الإلكتروني (E-Market place)، إلى جانب تطوير بنية المصرفية المفتوحة (Open Banking).

وبينت "المعمر"، أنه تم تعيين عبدالله بن غازي الغامدي رئيساً تنفيذياً لشركة التميز لحلول التطبيقات لتقنية المعلومات MIS FORWARD؛ وهو يتمتع بخبرة تتجاوز 25 سنة في المجال التقني والإداري وتطوير الأعمال.

وتابعت: "حصل الغامدي على شهادة البكارليوس من كلية الهندسة الكهربائية والإلكترونية من جامعة ويلز – بريطانيا وشهادة مهندس محترف من هيئة المهندسين البريطانية ومن منظمة الهندسة الأوروبية، والزمالة من منظمة الهندسة والتكنولوجيا، المملكة المتحدة، وعضو في منظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات الأمريكية (IEEE) وحصل على شهادات احترافية في إدارة المشاريع والبرامج".

كما شارك في عضوية عدة مجالس إدارة ورئاسة عدة لجان عليا وتنفيذية، وتقلد عدة مناصب فنية وإدارية عليا منها التكليف بمهام أعمال وإدارة مركز المعلومات الوطني، كما شارك ورأس عدة برامج تطويرية للتحول الرقمي وعمل مستشاراً في عدة جهات.

وأعلنت "المعمر"، في أكتوبر الماضي عن توقيع اتفاقیة ملزمة مع إحدى الشركات الأوروبية المتخصصة في التقنيات المالية (Fintech) لتطوير وتنفيذ عدد من التطبيقات والتقنيات لمصلحة شركة المعمر لأنظمة المعلومات.

ترشيحات:

"المعمر": إطلاق التشغيل التجاري لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالسعودية

"المعمر" توقع اتفاقية تمويل إسلامي مع الكويت الوطني بـ41.3 مليون دولار

"المعمر" تعلن ترسية عقد مع "الهيئة الملكية بالجبيل" بـ54.88 مليون ريال