TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

165 مليون درهم تسهيلاً ائتمانياً من الإمارات للتنمية وأبوظبي الأول لـ"لامبريل"

165 مليون درهم تسهيلاً ائتمانياً من الإمارات للتنمية وأبوظبي الأول لـ"لامبريل"
مصرف الإمارات للتنمية

أبوظبي ـ مباشر: أعلن مصرف الإمارات للتنمية اليوم تقديم تسهيل ائتماني متجدد بقيمة 165 مليون درهم بالتعاون مع "بنك أبوظبي الأول" لشركة "لامبريل"، مزود الخدمات لقطاع الطاقة الدولي، لتلبية احتياجات الشركة التمويلية.

 وسيتم استخدام التسهيل لدعم جهود "لامبريل" الهادفة إلى تسليم منصتين بحريتين لإنتاج النفط تبنيهما شركة "العالمية للصناعات البحرية" في أحواض البناء التابعة لها بمنطقة الحمرية في الشارقة، بحسب بيان صحفي.

 وأطلق مصرف الإمارات للتنمية  خلال سبتمبر 2021 تطبيق الخدمات المصرفية بهدف دعم وتوفير الممكنات للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في الدولة وذلك عقب إطلاق المصرف لاستراتيجيته الجديدة والتي تهدف إلى تحفيز نمو القطاع الاقتصادي والمشاريع الصناعية.

ويندرج إطلاق تطبيق الخدمات المصرفية في إطار التزام المصرف بتوفير حزمة من المنتجات وتطوير حلول مالية مبتكرة في خدمات المصرف لتسهيل التعاملات المصرفية وتلبية احتياجات المتعاملين.

 وعقد بنك أبوظبي الأول، أكبر بنك في دولة الإمارات وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، خلال يونيو 2021 اتفاقية مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان لتوفير خيارات تمويل مرنة للمواطنين الذين يتطلعون إلى اقتناء وحدات سكنية مناسبة لعائلاتهم.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار برنامج "اليُسر"، إحدى مبادرات المؤسسة الرامية إلى توفير أفضل خيارات التمويل للمواطنين عبر عقد الشراكات البنّاءة مع أبرز البنوك.

ترشيحات:

إطلاق القمر الصناعي "الإماراتي- البحريني" المشترك "ضوء 1".. الثلاثاء