TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تلغي تداولات سهم "الحديد والصلب" وتطلب الرد على 3 استفسارات

الرقابة المالية تلغي تداولات سهم "الحديد والصلب" وتطلب الرد على 3 استفسارات
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت الهيئة العامة للرقابة المالية، إلغاء العمليات المنفذة على أسهم شركة الحديد والصلب المصرية، خلال تعاملات جلسة اليوم الأربعاء.

وقالت الرقابة المالية، في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، إنه تقرر إيقاف التعامل على الورقة المالية وإلغاء كافة العروض والطلبات، وذلك لحين قيام الشركة بالرد على استفسارات الهيئة بشأن الآتي:

- بيان يوضح الأراضي المتنازع عليها وجهة النزاع ونسبتها إلى إجمالي حجم الأراضي المملوكة للشركة مع توضيح الموقف الحالي للنزاع.

-المدى الزمني المتوقع للانتهاء من إجراءات تقييم الأراضي المملوكة للشركة وفقًا لإجراءات التصفية وما سيتم من إجراءات بشأن تغيير النشاط المستخدم

-ما انتهت إليه أعمال اللجنة المشكلة بشأن حصر عقود الأراضي المملوكة للشركة ومدى حصولها على كاقة العقود الخاصة بها.

يشار إلى أن الشركة سجلت خسائر بلغت 437.05 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 478.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 555.28 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 583.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

كانت الجمعية العامة العادية لشركة الحديد والصلب المصرية، وافقت على حل وتصفية الشركة فور الانتهاء من عملية التقسيم، وتفويض رئيس الجمعية في تعيين المصفيين وتحديد أتعابهم ومدة التصفية على أن يكون المركز المالي للشركة في 31 ديسمبر 2020 أساساً للتصفية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

خسائر الحديد والصلب المصرية تتراجع إلى 724 مليون جنيه خلال 9 أشهر