TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية توزع الدفعة الثامنة من قسائم "صباح الأحمد"

"السكنية" الكويتية توزع الدفعة الثامنة من قسائم "صباح الأحمد"
المؤسسة العامة للرعاية السكنية

الكويت – مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية توزيع الدفعة الثامنة من الضاحية التاسعة من القسائم الحكومية في (جنوب مدينة صباح الأحمد).

وحسب بيان المؤسسة اليوم الثلاثاء، فإن تلك الدفعة تشتمل على 115 قسيمة بمساحة 400 متر مربع، وذلك للمخصص لهم حتى تاريخ 21 أكتوبر 2013.

وأوضحت "السكنية" أنها ستوزع بطاقات القرعة يومي الخميس والأحد الموافقين 16 و18 ديسمبر الجاري، على أن يتم توزيع بطاقات الاحتياط يومي الاثنين والثلاثاء بتاريخ 20 و21 من نفس الشهر.

وبشأن إجراء عملية القرعة فقد حددتها المؤسسة يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الجاري، ودعت المؤسسة المواطنين المدرجة أسمائهم الى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحا في المواعيد مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي

وبينت أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة فان المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

ودعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسمائهم ضمن هذا الكشف الحضور الى مبنى المؤسسة في تمام الساعة التاسعة صباحا يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

ترشيحات:

46.7 مليار دولار احتياطي الكويت الأجنبي بنهاية أكتوبر

"القوى العاملة" الكويتية ترفض زيادة رواتب الأجانب سنوياً بأكثر من 50 ديناراً

2.3 مليار جنيه إسترليني حجم التبادل التجاري بين الكويت وبريطانيا