TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اكتتاب": نسعى لاتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع إيقاف تداول السهم ببورصة الكويت

"اكتتاب": نسعى لاتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع إيقاف تداول السهم ببورصة الكويت
قاعة التداولات ببورصة الكويت
اكتتاب
EKTTITAB
-0.51% 19.50 -0.10
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت - مباشر: قالت شركة اكتتاب القابضة، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، إن الشركة تعمل حالياً على اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الإيقاف عن تداول أسهم الشركة في بورصة الكويت.

وقالت "اكتتاب" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، مجلس مفوضي هيئة أسواق المال قرر في 8 ديسمبر الجاري بإيقاف تداول أسهم الشركة في البورصة اعتباراً من تاريخ 9 ديسمبر 2021 لحين تنفيذ قرار مجلس التأديب الصادر بتاريخ 1 أبريل 2014 بشأن الاكتتاب في زيادة رأسمال شركة جيادة القابضة عام 2017.

وأوضحت أن الهيئة قالت في القرار إن هناك إمكانية إلغاء إدراج أسهم "اكتتاب" في بورصة الكويت في حال عدم التزام الشركة باستيفاء البند المُشار إليه أعلاه وتزويد الهيئة بالبيانات المالية التي تعكس تنفيذ القرار في موعد أقصاه 31 مارس 2022.

وأكدت "اكتتاب" في البيان أنها بصدد اتخاذ كل ما يلزم حيال تصويب الأمر وتنفيذ قرار مجلس التأديب التابع لهيئة أسواق المال في الكويت ومخاطبة الجهات المعنية للوصول إلى الطريقة المناسبة في معالجة الموضوع.

الجدير بالذكر أن "اكتتاب" تحولت للخسارة في نهاية التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 144.36 ألف دينار، مقارنة بأرباح الفترة نفسها من العام الماضي بنحو 60.31 ألف دينار.

ترشيحات:

تحليل.. مكاسب الذهب السنوية تتقلص وسط صعوبة التنبؤ بمساره في 2022

تقرير: أسعار النفط تتعافى على خلفية تراجع مخاطر أوميكرون

بورصة الكويت تتباين عند الإقفال وسط تراجع وتيرة التداولات

46.7 مليار دولار احتياطي الكويت الأجنبي بنهاية أكتوبر