TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المعمر": إطلاق التشغيل التجاري لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالسعودية

"المعمر": إطلاق التشغيل التجاري لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالسعودية
مقر تابع لشركة المعمر لأنظمة المعلومات (إم آي إس)- أرشيفية
إم آي إس
7200
4.67% 143.40 6.40

الرياض – مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام اي اس) عن إطلاق التشغيل التجاري لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وعمليات تعلم الآلة والبيانات الضخمة، بالتعاون مع شركة (DataRobot) الرائدة عالميا في هذا المجال، وذلك من خلال الخدمات السحابية في المملكة العربية السعودية من خلال شركة المعمر.

وقالت "المعمر"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الثلاثاء، إنها أطلقت أمس الاثنين حلول وتطبيقات شركة (DataRobot) من خلال الحوسبة السحابية داخل المملكة، حيث تستضيفه وتديره شركة المعمر لأنظمة المعلومات؛ لتلبية كافة احتياجات إدارة الذكاء الاصطناعي وعمليات تعلم الآلة في علم البيانات للجهات الحكومية والشركات الكبيرة والمتوسطة.

وأضافت "المعمر"، أنه سيستفيد العملاء من حلول وخدمات (DataRobot) السحابية داخل المملكة؛ لتعزيز خدمات الذكاء الاصطناعي ودعم اتخاذ القرار من خلال عمليات تعلم الآلة في علم البيانات الضخمة.

وأوضحت الشركة، أن إطلاق التشغيل التجاري لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وعمليات تعلم الآلة والبيانات الضخمة؛ يأتي ذلك تماشيا مع الخطة الاستراتيجية لشركة المعمر لأنظمة المعلومات لعقد شراكات استراتيجية مع شركات التقنية العالمية؛ لتقديم خدماتها من خلال استضافة حلولها على الحوسبة السحابية داخل المملكة.

ترشيحات:

"المعمر" تحصل على تمويل إسلامي من "العربي" بقيمة 220 مليون ريال

"المعمر" تعلن ترسية عقد مع "الهيئة الملكية بالجبيل" بـ54.88 مليون ريال

"المعمر": رفع دعوى قضائية ضد الشركة لمطالبتها بتعويض 65.47 مليون ريال

أرباح المعمر لأنظمة المعلومات تهبط 15.3% بالربع الثالث لعام 2021